8 أغسطس، 2016- 30  جمادى الأولى 1438 -هـ
جديد الاخبار

 فيديو يرصد التوتر الحاصل في “الكركارات” ومنع الشاحنات المغربية / فيديو «»  هل بدأ قرع طبول الحرب على الحدود الموريتانية الشمالية ؟؟ «»  ليلة حمراء في انواكشوط ! «»  رئيس كينيا ’’أوهورو كينياتا’’ يعلن دخوله الإسلام (فيديو) «»  ملك المغرب يطلب من شركة فرنسية صناعة مطبخ متنقل «»  عاجل / الجيش الموريتاني نراقب بجدية مايحدث شمال البلاد «»  من هو المرشح الذي سيقف خلفه الرئيس محمد ولد عبد العزيز ؟؟ «»  ملك المغرب يستنجد بالأمم المتحدة للتوسط في موضوع “الكركارات” «»  محلل عسكري : السنغال لاتستطيع كسر تفوق موريتانيا العسكري «»  تعرف على كاتب الخطاب الأخير للرئيس المصري محمد حسني مبارك ! «»


الجامعة العربية تبحث مع وزير خارجية قبرص الأوضاع في سوريا وليبيا واليمن
 كتب بتاريخ : 8 أغسطس، 2016    
اخر الاخبار




بحث الأمين العام للجامعة العربية أحمد أبو الغيط الاثنين، مع “ايوانس كاسوليدس″ وزير خارجية قبرص تطورات الأوضاع في سوريا وليبيا واليمن.

وصرح محمود عفيفي المتحدث الرسمي باسم الأمين العام ، في تصريح صحفي اليوم ، بأن اللقاء شهد تبادل وجهات النظر بين الجانبين حول أهم القضايا والتطورات ذات الاهتمام المشترك.

وأضاف أن الوزير القبرصي عرض خلال اللقاء لأهم التطورات السياسية الجارية في الساحة القبرصية ونتائج الاتصالات التي يجريها المبعوث الأممي.

وإشار إلى أن اللقاء تناول تطورات الأوضاع في كل من سوريا وليبيا واليمن وابعاد الموقف القبرصي الداعم للقضية الفلسطينية، مع التأكيد على أهمية تطوير الحوار بين الجانبين في إطار العلاقات الودية القائمة بين قبرص والدول العربية بشكل عام.



الكلمات الدلاليه :

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

   الأكثر مشاهدة



   مقالات وآراء حرة

   تقارير توثيقيه


    الفيس بوك


   إستطلاع رأى

 هامش


 كواليس


 منوعات

 24 ساعة