8 أغسطس، 2016- 25  جمادى الثانية 1438 -هـ
جديد الاخبار

 انقلاب ملكي كامل في المغرب «»  الكشف عن سبب تخلف الرئيس مسعود عن مؤتمر رئيس الجمهورية / خاص «»  هل أعطى الرئيس الضوء الأخضر للحزب الحاكم بترتيب بيت الأغلبية الداخلي ؟! «»  هذه هي الخريطة القديمة للوجه ستخبرك ما هو مرضك! «»  الحكومة تجتمع في انواكشوط والإستفتاء على طاولة النقاش «»  القدس العربي تكتب عن المؤتمر الصحافي للرئيس «»  أهم 10 نقاط تناولها رئيس الجمهورية في مؤتمره الصحفي «»  رسائل داخلية وخارجية في مؤتمر الرئيس / ملاحظات سريعة «»  الرئيس عزيز : متمسك بأغلبيتي ولن تدفعني أي جهة لمعاقبة أفراد نظامي «»  ماهي الرسائل التي وجه الرئيس للمغرب خلال مؤتمره الصحفي ؟؟ «»


الجامعة العربية تبحث مع وزير خارجية قبرص الأوضاع في سوريا وليبيا واليمن
 كتب بتاريخ : 8 أغسطس، 2016    
اخر الاخبار




بحث الأمين العام للجامعة العربية أحمد أبو الغيط الاثنين، مع “ايوانس كاسوليدس″ وزير خارجية قبرص تطورات الأوضاع في سوريا وليبيا واليمن.

وصرح محمود عفيفي المتحدث الرسمي باسم الأمين العام ، في تصريح صحفي اليوم ، بأن اللقاء شهد تبادل وجهات النظر بين الجانبين حول أهم القضايا والتطورات ذات الاهتمام المشترك.

وأضاف أن الوزير القبرصي عرض خلال اللقاء لأهم التطورات السياسية الجارية في الساحة القبرصية ونتائج الاتصالات التي يجريها المبعوث الأممي.

وإشار إلى أن اللقاء تناول تطورات الأوضاع في كل من سوريا وليبيا واليمن وابعاد الموقف القبرصي الداعم للقضية الفلسطينية، مع التأكيد على أهمية تطوير الحوار بين الجانبين في إطار العلاقات الودية القائمة بين قبرص والدول العربية بشكل عام.



الكلمات الدلاليه :

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

   الأكثر مشاهدة



   تقارير توثيقيه


    الفيس بوك


   إستطلاع رأى

 هامش


 كواليس


 منوعات

 24 ساعة