8 أغسطس، 2016- 19  ربيع الثاني 1438 -هـ
جديد الاخبار

 هل من أمل في مواجهة الصحافة الصفراء ..؟؟ «»  هل يستفز المغرب بمناوراته العسكرية موريتانيا ..؟؟ «»  مسعود ولد بلخير : تعديل الدستور بدون إستفتاء الشعب لاغي ولاقيمة له «»  الإعلان عن وفاة رئيس حزب سياسي موريتاني «»  مناورات مغربية ومناورات صحراوية.. هل تدق طبول الحرب في المنطقة ..؟؟ «»  أين أختفى الباحث المغربي الذي تطاول على موريتانيا ..؟؟ «»  موريتانيا : لاتراجع عن الموقف من القضية الصحراوية «»  ثمانية أشخاص ثرواتهم تعادل ما يملكه نصف فقراء العالم!! تعرف عليهم «»  ولد محم : لايوجد أي خلاف بين أطراف الحوار الأخير «»  روصو : وصول عشرات الموريتانيين الهاربين من الأوضاع في غامبيا «»


الجامعة العربية تبحث مع وزير خارجية قبرص الأوضاع في سوريا وليبيا واليمن
 كتب بتاريخ : 8 أغسطس، 2016    
اخر الاخبار




بحث الأمين العام للجامعة العربية أحمد أبو الغيط الاثنين، مع “ايوانس كاسوليدس″ وزير خارجية قبرص تطورات الأوضاع في سوريا وليبيا واليمن.

وصرح محمود عفيفي المتحدث الرسمي باسم الأمين العام ، في تصريح صحفي اليوم ، بأن اللقاء شهد تبادل وجهات النظر بين الجانبين حول أهم القضايا والتطورات ذات الاهتمام المشترك.

وأضاف أن الوزير القبرصي عرض خلال اللقاء لأهم التطورات السياسية الجارية في الساحة القبرصية ونتائج الاتصالات التي يجريها المبعوث الأممي.

وإشار إلى أن اللقاء تناول تطورات الأوضاع في كل من سوريا وليبيا واليمن وابعاد الموقف القبرصي الداعم للقضية الفلسطينية، مع التأكيد على أهمية تطوير الحوار بين الجانبين في إطار العلاقات الودية القائمة بين قبرص والدول العربية بشكل عام.



الكلمات الدلاليه :

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

   الأكثر مشاهدة



   مقالات وآراء حرة

   تقارير توثيقيه


    الفيس بوك


   إستطلاع رأى

 هامش


 كواليس


 منوعات

 24 ساعة