8 أغسطس، 2016- 25  جمادى الثانية 1438 -هـ
جديد الاخبار

 انقلاب ملكي كامل في المغرب «»  الكشف عن سبب تخلف الرئيس مسعود عن مؤتمر رئيس الجمهورية / خاص «»  هل أعطى الرئيس الضوء الأخضر للحزب الحاكم بترتيب بيت الأغلبية الداخلي ؟! «»  هذه هي الخريطة القديمة للوجه ستخبرك ما هو مرضك! «»  الحكومة تجتمع في انواكشوط والإستفتاء على طاولة النقاش «»  القدس العربي تكتب عن المؤتمر الصحافي للرئيس «»  أهم 10 نقاط تناولها رئيس الجمهورية في مؤتمره الصحفي «»  رسائل داخلية وخارجية في مؤتمر الرئيس / ملاحظات سريعة «»  الرئيس عزيز : متمسك بأغلبيتي ولن تدفعني أي جهة لمعاقبة أفراد نظامي «»  ماهي الرسائل التي وجه الرئيس للمغرب خلال مؤتمره الصحفي ؟؟ «»


خاص / من هو الممون المغربي الذي تراجع عن تنظيم قمة نواكشوط ؟ هوية + صور
 كتب بتاريخ : 8 أغسطس، 2016    
اخر الاخبار




الممون المغربي  “تريتور رحال ”  أشهر الممونين بالقارة الأفريقية  الذي انسحب من المساهمة في تنظيم القمة العربية المنعقدة في نواكشوط يومي 26,25 يوليو المنصرم ، بعدما تم اختياره لتجهيز واعداد الوجبات الملكية .
وحسب بعض المصادر الخاصة فإن الممون المغربي قرر الانسحاب من تنظيم القمة بسبب مواقف موريتانيا ” السلبية” من القضية الصحراوية خاصة تلك الصادرة منها عن الرئيس محمد ولد عبد العزيز  ، حيث رفض خلال آخر قمة افريقية دعوة المغرب و28 بلداً لاخراج ‘البوليساريو’ من منظمة ‘الاتحاد الافريقي.

وتراجع ” رحال ” طباخ الملك الخاص سابقا ،  عن تنظيم القمة في صفقة كانت ستدر عليه الملايير ، لتستنفر السلطات الموريتانية أجهزتها للاسراع في تدارك غياب الممون المعروف بتنظيم اللقاءات العالمية والتي كان آخرها قمة دولية بجنوب افريقيا .

للتذكير ، في آخر قمة عالمية بجنوب افريقيا ، اصر ” رحال ” على تقديم أواني تحمل العلم المغربي ، مما جعل المغاربة في العالم الأزرق وقتها يشيدون بموقفه معتبرين اياه الرجل الوطني الذي يستحق التنويه .

ويتواجد ‘رحال’ الشهير بـ’تريتور الملك’ بعدد من البلدان الافريقية حيث تم توشيحه اضافة الى الملك محمد السادس من طرف رؤساء مالي، السينغال، كوت دفوار و الغابون.

الممون رحال الممون رحال توضع رحال ملك

 

.

 

 



الكلمات الدلاليه :

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

   الأكثر مشاهدة



   تقارير توثيقيه


    الفيس بوك


   إستطلاع رأى

 هامش


 كواليس


 منوعات

 24 ساعة