7 سبتمبر، 2016- 19  ربيع الثاني 1438 -هـ
جديد الاخبار

 هل من أمل في مواجهة الصحافة الصفراء ..؟؟ «»  هل يستفز المغرب بمناوراته العسكرية موريتانيا ..؟؟ «»  مسعود ولد بلخير : تعديل الدستور بدون إستفتاء الشعب لاغي ولاقيمة له «»  الإعلان عن وفاة رئيس حزب سياسي موريتاني «»  مناورات مغربية ومناورات صحراوية.. هل تدق طبول الحرب في المنطقة ..؟؟ «»  أين أختفى الباحث المغربي الذي تطاول على موريتانيا ..؟؟ «»  موريتانيا : لاتراجع عن الموقف من القضية الصحراوية «»  ثمانية أشخاص ثرواتهم تعادل ما يملكه نصف فقراء العالم!! تعرف عليهم «»  ولد محم : لايوجد أي خلاف بين أطراف الحوار الأخير «»  روصو : وصول عشرات الموريتانيين الهاربين من الأوضاع في غامبيا «»


رئيس الوزراء الإسرائيلي يتعرض لموقف محرج بعدما رفض نائب هولندي مصافحته
 كتب بتاريخ : 7 سبتمبر، 2016    
اخر الاخبار




تعرض نتنياهو رئيس وزراء الكيان الصهيوني اليوم الأربعاء،  إلى موقف محرج من طرف نائب سياسي هولندي طونهان كوزو وهو من أصول تركية ، عندما رفض هذا الأخير مصافحته أمام الملئ تاركا يده ممدودة في اتجاهه دون إبداء أي تفاعل من جهة النائب الهولندي.

وذكر تقرير بخصوص هذه الواقعة أن كوزو كان يضع زرا صغيرا على صدره واضعا يده عليه يحمل العلم الفلسطيني، رافضا بذلك مصافحة نتنياهو الذي قام بزيارة لمقر محكمة العدل الدولية لاهاي بهولندا.

وقد طالب حقوقيون هولنديون يدافعون عن القضية الفلسطينية باعتقال نتنياهو على الجرائم البشعة التي ارتكبها في حق الأطفال و النساء و الشيوخ الفلسطينيين وتقديمه إلى المحكمة الدولية باعتباره مجرم حرب من الدرجة الاولى .



الكلمات الدلاليه :

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

   الأكثر مشاهدة



   مقالات وآراء حرة

   تقارير توثيقيه


    الفيس بوك


   إستطلاع رأى

 هامش


 كواليس


 منوعات

 24 ساعة