7 سبتمبر، 2016- 25  جمادى الثانية 1438 -هـ
جديد الاخبار

 انقلاب ملكي كامل في المغرب «»  الكشف عن سبب تخلف الرئيس مسعود عن مؤتمر رئيس الجمهورية / خاص «»  هل أعطى الرئيس الضوء الأخضر للحزب الحاكم بترتيب بيت الأغلبية الداخلي ؟! «»  هذه هي الخريطة القديمة للوجه ستخبرك ما هو مرضك! «»  الحكومة تجتمع في انواكشوط والإستفتاء على طاولة النقاش «»  القدس العربي تكتب عن المؤتمر الصحافي للرئيس «»  أهم 10 نقاط تناولها رئيس الجمهورية في مؤتمره الصحفي «»  رسائل داخلية وخارجية في مؤتمر الرئيس / ملاحظات سريعة «»  الرئيس عزيز : متمسك بأغلبيتي ولن تدفعني أي جهة لمعاقبة أفراد نظامي «»  ماهي الرسائل التي وجه الرئيس للمغرب خلال مؤتمره الصحفي ؟؟ «»


رئيس الوزراء الإسرائيلي يتعرض لموقف محرج بعدما رفض نائب هولندي مصافحته
 كتب بتاريخ : 7 سبتمبر، 2016    
اخر الاخبار




تعرض نتنياهو رئيس وزراء الكيان الصهيوني اليوم الأربعاء،  إلى موقف محرج من طرف نائب سياسي هولندي طونهان كوزو وهو من أصول تركية ، عندما رفض هذا الأخير مصافحته أمام الملئ تاركا يده ممدودة في اتجاهه دون إبداء أي تفاعل من جهة النائب الهولندي.

وذكر تقرير بخصوص هذه الواقعة أن كوزو كان يضع زرا صغيرا على صدره واضعا يده عليه يحمل العلم الفلسطيني، رافضا بذلك مصافحة نتنياهو الذي قام بزيارة لمقر محكمة العدل الدولية لاهاي بهولندا.

وقد طالب حقوقيون هولنديون يدافعون عن القضية الفلسطينية باعتقال نتنياهو على الجرائم البشعة التي ارتكبها في حق الأطفال و النساء و الشيوخ الفلسطينيين وتقديمه إلى المحكمة الدولية باعتباره مجرم حرب من الدرجة الاولى .



الكلمات الدلاليه :

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

   الأكثر مشاهدة



   تقارير توثيقيه


    الفيس بوك


   إستطلاع رأى

 هامش


 كواليس


 منوعات

 24 ساعة