24 أكتوبر، 2016- 25  جمادى الثانية 1438 -هـ
جديد الاخبار

 انقلاب ملكي كامل في المغرب «»  الكشف عن سبب تخلف الرئيس مسعود عن مؤتمر رئيس الجمهورية / خاص «»  هل أعطى الرئيس الضوء الأخضر للحزب الحاكم بترتيب بيت الأغلبية الداخلي ؟! «»  هذه هي الخريطة القديمة للوجه ستخبرك ما هو مرضك! «»  الحكومة تجتمع في انواكشوط والإستفتاء على طاولة النقاش «»  القدس العربي تكتب عن المؤتمر الصحافي للرئيس «»  أهم 10 نقاط تناولها رئيس الجمهورية في مؤتمره الصحفي «»  رسائل داخلية وخارجية في مؤتمر الرئيس / ملاحظات سريعة «»  الرئيس عزيز : متمسك بأغلبيتي ولن تدفعني أي جهة لمعاقبة أفراد نظامي «»  ماهي الرسائل التي وجه الرئيس للمغرب خلال مؤتمره الصحفي ؟؟ «»


إن كيدهن عظيم.. حكمة دولية تخطف حكم كأس العالم من زوجته
 كتب بتاريخ : 24 أكتوبر، 2016    
اخر الاخبار




اعلن الحكم الدولى الإنجليزى السابق هاورد ويب، وخبير لجنة الحكام بالاتحاد السعودى لكرة القدم عن نبأ زواجه من الحكمة الألمانية بيبيانا شتاينهاوس، بعد أن انفصل عن زوجته المخلصة كاى.

ذكرت صحيفة “ذا صن “الانجليزية، أن الحكم الدولى السابق هاورد ويب انفصل عن زوجته المخلصة كاى والدة أطفاله الثلاثة، فى صدمة لأسرته وجمهوره، وأعلن زواجه من بيبيانا.

وقال مصدر مقرب من الثنائى: “هوارد لا يخفي أنه انفصل عن زوجته وليس من أسلوبه إخفاء تفاصيل حياته، لقد كان مع كاي منذ سنوات، ولكن علاقتهما انتهت الآن، بالرغم من أن علاقتهما لا تزال قريبة لأن لديهم ثلاثة أطفال، وهو أب يهتم بأطفاله”.

وأضاف المصدر: “ولكن هوارد أقام علاقة مع بيبيانا منذ فترة، وانتقل الآن إلى ألمانيا ليقضي الكثير من الوقت معها، إنهما التقيا من خلال كرة القدم، وليس من الصعب أن نرى ما الذى جذب هوارد لها، فإنها شقراء وجميلة وأيضًا تهتم بكرة القدم، ما يجعل بحيث لديهم الكثير من المواضيع للحديث عنها، وإن هوارد شخص عاطفي جدًا ويعشق الحديث عن كرة القدم ودور الحكام.”

يذكر أن هاورد تولى تحكيم مباريات كأس العالم عام 2010 التى أقيمت بجنوب أفريقيا، بينما تولت بيبيانا إدارة مباريات دورة الألعاب الأولمبية لندن 2012.

 

 

اليوم السابع



الكلمات الدلاليه :

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

   الأكثر مشاهدة



   تقارير توثيقيه


    الفيس بوك


   إستطلاع رأى

 هامش


 كواليس


 منوعات

 24 ساعة