29 أكتوبر، 2016- 29  جمادى الأولى 1438 -هـ
جديد الاخبار

 رئيس كينيا ’’أوهورو كينياتا’’ يعلن دخوله الإسلام (فيديو) «»  ملك المغرب يطلب من شركة فرنسية صناعة مطبخ متنقل «»  عاجل / الجيش الموريتاني نراقب بجدية مايحدث شمال البلاد «»  من هو المرشح الذي سيقف خلفه الرئيس محمد ولد عبد العزيز ؟؟ «»  ملك المغرب يستنجد بالأمم المتحدة للتوسط في موضوع “الكركارات” «»  محلل عسكري : السنغال لاتستطيع كسر تفوق موريتانيا العسكري «»  تعرف على كاتب الخطاب الأخير للرئيس المصري محمد حسني مبارك ! «»  من أرشيف الإذاعة الوطنية ..الفنانة المرحومة عيشة «»  اللاعب”ميسي” يغضب المصريين بسبب رفضه ترديد عبارة “بحب مصر” (فيديو) «»  تعرف على أقوى و أخطر 10 جاسوسات في العالم / ملف + صور «»


عادة يومية يمارسها 80% من البشر دون علم أنها تسبب السرطان
 كتب بتاريخ : 29 أكتوبر، 2016    
اخر الاخبار




حذرت منظمة الصحة العالمية في تقرير لها من أن تناول المشروبات شديدة السخونة، والتي تصل درجة حرارتها إلى 65 درجة أو أكثر، بشكل يومي يشكل خطرا على الصحة ويمكن أن يؤدي إلى الإصابة بمرض سرطان المرئ، وذلك وفقا لما ذكر موقع “Your Stylish Life”.

وأوضحت دراسة طبية نشرت في إحدى المجلات العلمية إلى أن ارتفاع درجة حرارة المشروبات الساخنة التي يتناولها الفرد كالشاي والقهوة وغيرهما، يسبب تهيج المرئ ويجعله أكثر عرضة لتكون الأورام السرطانية؛ وفي حال كان الشخص غير قادر على احتساء المشروبات إلا وهي شديدة السخونة، فعليه فى تلك الحالة أن يحاول تقليل الكميات التي يتناولها.

وفي السياق ذاته، توصلت دراسات حديثة أجريت على البشر والحيوانات إلى أن الللحوم المصنعة تسبب مرض السرطان؛ والجدير بالذكر أن العلماء والباحثين لم يتمكنوا من تأكيد ما إذا كانت القهوة من الممكن أن تؤدي إلى الإصابة بالسرطان أم لا.

صدى البلد



الكلمات الدلاليه :

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

   الأكثر مشاهدة



   مقالات وآراء حرة

   تقارير توثيقيه


    الفيس بوك


   إستطلاع رأى

 هامش


 كواليس


 منوعات

 24 ساعة