29 أكتوبر، 2016- 21  ربيع الثاني 1438 -هـ
جديد الاخبار

 أول صورة حصرية من لقاء الرئيس عزيز بيحي جامي لحل أزمة غامبيا «»  الرئيس عزيز يصل العاصمة دكار في إطار وساطته في أزمة غامبيا «»  الرئيس محمد ولد عبد العزبز يصل العاصمة الغامبية بانجول «»  مصدر : المبادرة الموريتانية في غامبيا مستقلة عن كل المبادرات السابقة «»  المغرب : موريتانيا تملك مفاتيح الحرب والسلم في منطقة”الصحراء” «»  وزارة المالية : سياسة جديد لدوفع رواتب موظفي المؤسسات العمومية «»  الرئيس عزيز : لن يكون هناك من خطر على الجالية في غامبيا (خاص) «»  من تأمين “ولد الطايع” إلى تأمين مركز الوثائق المؤمنة .. قصة رجل أمن خاص «»  بواسطة الفيسبوك .. رجل أعمال موريتاني يتزوج فتاة من مدينة ازويرات «»  التوصل لتسوية في موضوع “حرم الوزير” والشرطي الذي دهسته بسيارتها «»


عادة يومية يمارسها 80% من البشر دون علم أنها تسبب السرطان
 كتب بتاريخ : 29 أكتوبر، 2016    
اخر الاخبار




حذرت منظمة الصحة العالمية في تقرير لها من أن تناول المشروبات شديدة السخونة، والتي تصل درجة حرارتها إلى 65 درجة أو أكثر، بشكل يومي يشكل خطرا على الصحة ويمكن أن يؤدي إلى الإصابة بمرض سرطان المرئ، وذلك وفقا لما ذكر موقع “Your Stylish Life”.

وأوضحت دراسة طبية نشرت في إحدى المجلات العلمية إلى أن ارتفاع درجة حرارة المشروبات الساخنة التي يتناولها الفرد كالشاي والقهوة وغيرهما، يسبب تهيج المرئ ويجعله أكثر عرضة لتكون الأورام السرطانية؛ وفي حال كان الشخص غير قادر على احتساء المشروبات إلا وهي شديدة السخونة، فعليه فى تلك الحالة أن يحاول تقليل الكميات التي يتناولها.

وفي السياق ذاته، توصلت دراسات حديثة أجريت على البشر والحيوانات إلى أن الللحوم المصنعة تسبب مرض السرطان؛ والجدير بالذكر أن العلماء والباحثين لم يتمكنوا من تأكيد ما إذا كانت القهوة من الممكن أن تؤدي إلى الإصابة بالسرطان أم لا.

صدى البلد



الكلمات الدلاليه :

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

   الأكثر مشاهدة



   مقالات وآراء حرة

   تقارير توثيقيه


    الفيس بوك


   إستطلاع رأى

 هامش


 كواليس


 منوعات

 24 ساعة