22 أكتوبر، 2016- 25  جمادى الثانية 1438 -هـ
جديد الاخبار

 انقلاب ملكي كامل في المغرب «»  الكشف عن سبب تخلف الرئيس مسعود عن مؤتمر رئيس الجمهورية / خاص «»  هل أعطى الرئيس الضوء الأخضر للحزب الحاكم بترتيب بيت الأغلبية الداخلي ؟! «»  هذه هي الخريطة القديمة للوجه ستخبرك ما هو مرضك! «»  الحكومة تجتمع في انواكشوط والإستفتاء على طاولة النقاش «»  القدس العربي تكتب عن المؤتمر الصحافي للرئيس «»  أهم 10 نقاط تناولها رئيس الجمهورية في مؤتمره الصحفي «»  رسائل داخلية وخارجية في مؤتمر الرئيس / ملاحظات سريعة «»  الرئيس عزيز : متمسك بأغلبيتي ولن تدفعني أي جهة لمعاقبة أفراد نظامي «»  ماهي الرسائل التي وجه الرئيس للمغرب خلال مؤتمره الصحفي ؟؟ «»


كريتسانو رونالدو يثير غضب البوذيين بفعل مشين
 كتب بتاريخ : 22 أكتوبر، 2016    
اخر الاخبار




تعرض النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو لانتقادات لاذعة من المجتمع البوذي، بعد نشره صورة على أحد مواقع التواصل الاجتماعي، يظهر فيها وهو يضع قدمه على تمثال البوذا، مؤسس هذه الديانة.

وكتب أحد البوذيين معلقا على صورة رونالدو: “هذا ليس احتراما، كيف تجرؤ وتضع قدمك عند رأس تمثال بوذا؟ لم أكن أتوقع منك مثل هذا السلوك المشين”.
وكتب آخر “هذا التصرف ممنوع، أنت إنسان غير مهذب، هذا تمثال بوذا”.

تجدر الإشارة إلى أن رونالدو، البالغ من العمر 31 عاما، فاز بجائزة أفضل لاعب كرة قدم في العالم التي تمنحها “فيفا” ثلاث مرات، في الأعوام 2008، 2013 و2014، وقد يحرز الجائزة هذا العام كذلك للمرة الرابعة في تاريخه، بعدما قاد فريقه ريال مدريد للتويج بدوري أبطال أوروبا، كما ساهم في فوز منتخب بلاده البرتغال ببطولة كأس أمم أوروبا، التي استضافتها فرنسا الصيف الماضي.

المصدر: lenta.ru



الكلمات الدلاليه :

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

   الأكثر مشاهدة



   تقارير توثيقيه


    الفيس بوك


   إستطلاع رأى

 هامش


 كواليس


 منوعات

 24 ساعة