17 أكتوبر، 2016- 19  ربيع الثاني 1438 -هـ
جديد الاخبار

 هل من أمل في مواجهة الصحافة الصفراء ..؟؟ «»  هل يستفز المغرب بمناوراته العسكرية موريتانيا ..؟؟ «»  مسعود ولد بلخير : تعديل الدستور بدون إستفتاء الشعب لاغي ولاقيمة له «»  الإعلان عن وفاة رئيس حزب سياسي موريتاني «»  مناورات مغربية ومناورات صحراوية.. هل تدق طبول الحرب في المنطقة ..؟؟ «»  أين أختفى الباحث المغربي الذي تطاول على موريتانيا ..؟؟ «»  موريتانيا : لاتراجع عن الموقف من القضية الصحراوية «»  ثمانية أشخاص ثرواتهم تعادل ما يملكه نصف فقراء العالم!! تعرف عليهم «»  ولد محم : لايوجد أي خلاف بين أطراف الحوار الأخير «»  روصو : وصول عشرات الموريتانيين الهاربين من الأوضاع في غامبيا «»


موقع مدريدي يكشف حقيقة منشطات كريستيانو رونالدو
 كتب بتاريخ : 17 أكتوبر، 2016    
اخر الاخبار




كشفت تقارير صحفية إسبانية اليوم الأحد أن اللاعب البرتغالي كريستيانو رونالدو تناول قرص دواء قبل مباراة فريقه مساء أمس السبت أمام ريال بيتيس ضمن منافسات الدوري الإسباني لكرة القدم.

وفقًا لما نقله موقع “ديفنسا سنترال” المختص بأخبار النادي الملكي فإن بعض كاميرات التصوير التقطت رونالدو وهو يتناول أحد أقراص الدواء من أجل الحماية من الحرارة وارتفاعها.

وسرعان ما انتشرت الشكوك حول ماهية القرص الذي تناوله البرتغالي كريستيانو رونالدو قبل المباراة لدرجة ان البعض ردد انها نوع من المنشطات ، وهناك احتمال أن الدون كان يعاني من شيء ما قبل المباراة.

ووفقًا للصحفي فسينتي أزبيتارت والذي يعمل في قناة ريال مدريد التلفزيونة فإن كريستيانو تناول قرصًا خوفًا من مرض يسمى انخفاض مساعدة السكر في الدم.

وساهم كريستيانو رونالدو في فوز فريقه خلال المباراة بنتيجة (6-1) وسجل هدفًا خلال المباراة أمس.

كووورة



الكلمات الدلاليه :

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

   الأكثر مشاهدة



   مقالات وآراء حرة

   تقارير توثيقيه


    الفيس بوك


   إستطلاع رأى

 هامش


 كواليس


 منوعات

 24 ساعة