17 أكتوبر، 2016- 25  جمادى الثانية 1438 -هـ
جديد الاخبار

 انقلاب ملكي كامل في المغرب «»  الكشف عن سبب تخلف الرئيس مسعود عن مؤتمر رئيس الجمهورية / خاص «»  هل أعطى الرئيس الضوء الأخضر للحزب الحاكم بترتيب بيت الأغلبية الداخلي ؟! «»  هذه هي الخريطة القديمة للوجه ستخبرك ما هو مرضك! «»  الحكومة تجتمع في انواكشوط والإستفتاء على طاولة النقاش «»  القدس العربي تكتب عن المؤتمر الصحافي للرئيس «»  أهم 10 نقاط تناولها رئيس الجمهورية في مؤتمره الصحفي «»  رسائل داخلية وخارجية في مؤتمر الرئيس / ملاحظات سريعة «»  الرئيس عزيز : متمسك بأغلبيتي ولن تدفعني أي جهة لمعاقبة أفراد نظامي «»  ماهي الرسائل التي وجه الرئيس للمغرب خلال مؤتمره الصحفي ؟؟ «»


موقع مدريدي يكشف حقيقة منشطات كريستيانو رونالدو
 كتب بتاريخ : 17 أكتوبر، 2016    
اخر الاخبار




كشفت تقارير صحفية إسبانية اليوم الأحد أن اللاعب البرتغالي كريستيانو رونالدو تناول قرص دواء قبل مباراة فريقه مساء أمس السبت أمام ريال بيتيس ضمن منافسات الدوري الإسباني لكرة القدم.

وفقًا لما نقله موقع “ديفنسا سنترال” المختص بأخبار النادي الملكي فإن بعض كاميرات التصوير التقطت رونالدو وهو يتناول أحد أقراص الدواء من أجل الحماية من الحرارة وارتفاعها.

وسرعان ما انتشرت الشكوك حول ماهية القرص الذي تناوله البرتغالي كريستيانو رونالدو قبل المباراة لدرجة ان البعض ردد انها نوع من المنشطات ، وهناك احتمال أن الدون كان يعاني من شيء ما قبل المباراة.

ووفقًا للصحفي فسينتي أزبيتارت والذي يعمل في قناة ريال مدريد التلفزيونة فإن كريستيانو تناول قرصًا خوفًا من مرض يسمى انخفاض مساعدة السكر في الدم.

وساهم كريستيانو رونالدو في فوز فريقه خلال المباراة بنتيجة (6-1) وسجل هدفًا خلال المباراة أمس.

كووورة



الكلمات الدلاليه :

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

   الأكثر مشاهدة



   تقارير توثيقيه


    الفيس بوك


   إستطلاع رأى

 هامش


 كواليس


 منوعات

 24 ساعة