17 أكتوبر، 2016- 30  جمادى الأولى 1438 -هـ
جديد الاخبار

 فيديو يرصد التوتر الحاصل في “الكركارات” ومنع الشاحنات المغربية / فيديو «»  هل بدأ قرع طبول الحرب على الحدود الموريتانية الشمالية ؟؟ «»  ليلة حمراء في انواكشوط ! «»  رئيس كينيا ’’أوهورو كينياتا’’ يعلن دخوله الإسلام (فيديو) «»  ملك المغرب يطلب من شركة فرنسية صناعة مطبخ متنقل «»  عاجل / الجيش الموريتاني نراقب بجدية مايحدث شمال البلاد «»  من هو المرشح الذي سيقف خلفه الرئيس محمد ولد عبد العزيز ؟؟ «»  ملك المغرب يستنجد بالأمم المتحدة للتوسط في موضوع “الكركارات” «»  محلل عسكري : السنغال لاتستطيع كسر تفوق موريتانيا العسكري «»  تعرف على كاتب الخطاب الأخير للرئيس المصري محمد حسني مبارك ! «»


موقع مدريدي يكشف حقيقة منشطات كريستيانو رونالدو
 كتب بتاريخ : 17 أكتوبر، 2016    
اخر الاخبار




كشفت تقارير صحفية إسبانية اليوم الأحد أن اللاعب البرتغالي كريستيانو رونالدو تناول قرص دواء قبل مباراة فريقه مساء أمس السبت أمام ريال بيتيس ضمن منافسات الدوري الإسباني لكرة القدم.

وفقًا لما نقله موقع “ديفنسا سنترال” المختص بأخبار النادي الملكي فإن بعض كاميرات التصوير التقطت رونالدو وهو يتناول أحد أقراص الدواء من أجل الحماية من الحرارة وارتفاعها.

وسرعان ما انتشرت الشكوك حول ماهية القرص الذي تناوله البرتغالي كريستيانو رونالدو قبل المباراة لدرجة ان البعض ردد انها نوع من المنشطات ، وهناك احتمال أن الدون كان يعاني من شيء ما قبل المباراة.

ووفقًا للصحفي فسينتي أزبيتارت والذي يعمل في قناة ريال مدريد التلفزيونة فإن كريستيانو تناول قرصًا خوفًا من مرض يسمى انخفاض مساعدة السكر في الدم.

وساهم كريستيانو رونالدو في فوز فريقه خلال المباراة بنتيجة (6-1) وسجل هدفًا خلال المباراة أمس.

كووورة



الكلمات الدلاليه :

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

   الأكثر مشاهدة



   مقالات وآراء حرة

   تقارير توثيقيه


    الفيس بوك


   إستطلاع رأى

 هامش


 كواليس


 منوعات

 24 ساعة