8 نوفمبر، 2016- 20  ربيع الثاني 1438 -هـ
جديد الاخبار

 دراسة حديثة : “نيمار” الأغلى في العالم و”ميسي” الثاني و”رونالدو” السابع «»  صورة حصرية من آثار خراب مدينة “لكويرة” «»  فيديو يوثق فرح عارم ..لحظة نطق الحكم بـ”مصرية” جزيرتي “تيران” و “صنافير” «»  من تحت الأرض الجيش الروسي يطلق صاروخا عابرا للقارات بنجاح / فيديو «»  هل تتدخل موريتانيا عسكريا في غامبيا ..؟؟ «»  لحظة إعتقال منفذ هجوم تركيا ليلة رأس السنة / فيديو «»  تحسن الحالة الصحية للوزير الشيخ المختار ولد حرمة «»  عاجل / الملك المغربي يقيل أكبر جنرال مغربي وقائد الجيش “بوشعيب عروب” «»  سعيدة شرف تتألق في حفل زفاف بنت أكبر بارون للمخدرات في المغرب «»  هل قرر “مسعود ولد بلخير” مواجهة نظام ولد عبد العزيز ..؟؟ «»


توقيف حارس مرمى لمدة عام بسبب تلقيه أغرب هدف في تاريخ كرة القدم / فيديو
 كتب بتاريخ : 8 نوفمبر، 2016    
اخر الاخبار




أوقف اتحاد كوريا الشمالية لكرة القدم حارس مرمى المنتخب الوطني للشباب، جانج بايك هو لمدة عام كامل عن ممارسة كرة القدم، بعد استقبال شباكه لواحد من أغرب الأهداف في تاريخ كرة القدم.

وكان بايك قد تسبب في تلقي منتخب بلاده لهدف غريب أمام أوزبيكستان، في دور المجموعات لبطولة كأس الأمم الآسيوية لكرة القدم تحت 16 عاما، التي أقيمت مؤخرا بالهند وتوج المنتخب العراقي بلقبها.

وكانت عدة تقارير صحفية قد شككت في أن يكون هناك تواطؤ لاستقبال هذا الهدف الغريب، بداعي أن الحارس الكوري الشمالي تباطأ في المرة الأولى قبل أن يتحرك في اتجاه الكرة، وسقط مرتين بطريقة غريبة، كما أن اثنين من زملائه اللاعبين لم يقوما بأي تحرك لمنع الكرة من الدخول إلى الشباك.

وأكدت صحيفة “ديلي ميل” البريطانية السبت 5 نوفمبر/تشرين الثاني، أن الاتحاد الكوري الشمالي لكرة القدم قرر معاقبة الحارس جانج بايك هو، بإيقافه لمدة عام كامل عن ممارسة كرة القدم، بسبب هذا الهدف المثير للسخرية.

وأوقف الاتحاد الكوري الشمالي كذلك بسبب هذه الواقعة مدرب منتخب الشباب، الذي تحوم الشكوك حول قيامه بتوجيه لاعبيه للخسارة أمام أوزبيكستان، لتكون مواجهة كوريا الشمالية في الدور المقبل للبطولة أسهل.

المصدر: وكالات



الكلمات الدلاليه :

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

   الأكثر مشاهدة



   مقالات وآراء حرة

   تقارير توثيقيه


    الفيس بوك


   إستطلاع رأى

 هامش


 كواليس


 منوعات

 24 ساعة