8 نوفمبر، 2016- 21  ربيع الثاني 1438 -هـ
جديد الاخبار

 أول صورة حصرية من لقاء الرئيس عزيز بيحي جامي لحل أزمة غامبيا «»  الرئيس عزيز يصل العاصمة دكار في إطار وساطته في أزمة غامبيا «»  الرئيس محمد ولد عبد العزبز يصل العاصمة الغامبية بانجول «»  مصدر : المبادرة الموريتانية في غامبيا مستقلة عن كل المبادرات السابقة «»  المغرب : موريتانيا تملك مفاتيح الحرب والسلم في منطقة”الصحراء” «»  وزارة المالية : سياسة جديد لدوفع رواتب موظفي المؤسسات العمومية «»  الرئيس عزيز : لن يكون هناك من خطر على الجالية في غامبيا (خاص) «»  من تأمين “ولد الطايع” إلى تأمين مركز الوثائق المؤمنة .. قصة رجل أمن خاص «»  بواسطة الفيسبوك .. رجل أعمال موريتاني يتزوج فتاة من مدينة ازويرات «»  التوصل لتسوية في موضوع “حرم الوزير” والشرطي الذي دهسته بسيارتها «»


توقيف حارس مرمى لمدة عام بسبب تلقيه أغرب هدف في تاريخ كرة القدم / فيديو
 كتب بتاريخ : 8 نوفمبر، 2016    
اخر الاخبار




أوقف اتحاد كوريا الشمالية لكرة القدم حارس مرمى المنتخب الوطني للشباب، جانج بايك هو لمدة عام كامل عن ممارسة كرة القدم، بعد استقبال شباكه لواحد من أغرب الأهداف في تاريخ كرة القدم.

وكان بايك قد تسبب في تلقي منتخب بلاده لهدف غريب أمام أوزبيكستان، في دور المجموعات لبطولة كأس الأمم الآسيوية لكرة القدم تحت 16 عاما، التي أقيمت مؤخرا بالهند وتوج المنتخب العراقي بلقبها.

وكانت عدة تقارير صحفية قد شككت في أن يكون هناك تواطؤ لاستقبال هذا الهدف الغريب، بداعي أن الحارس الكوري الشمالي تباطأ في المرة الأولى قبل أن يتحرك في اتجاه الكرة، وسقط مرتين بطريقة غريبة، كما أن اثنين من زملائه اللاعبين لم يقوما بأي تحرك لمنع الكرة من الدخول إلى الشباك.

وأكدت صحيفة “ديلي ميل” البريطانية السبت 5 نوفمبر/تشرين الثاني، أن الاتحاد الكوري الشمالي لكرة القدم قرر معاقبة الحارس جانج بايك هو، بإيقافه لمدة عام كامل عن ممارسة كرة القدم، بسبب هذا الهدف المثير للسخرية.

وأوقف الاتحاد الكوري الشمالي كذلك بسبب هذه الواقعة مدرب منتخب الشباب، الذي تحوم الشكوك حول قيامه بتوجيه لاعبيه للخسارة أمام أوزبيكستان، لتكون مواجهة كوريا الشمالية في الدور المقبل للبطولة أسهل.

المصدر: وكالات



الكلمات الدلاليه :

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

   الأكثر مشاهدة



   مقالات وآراء حرة

   تقارير توثيقيه


    الفيس بوك


   إستطلاع رأى

 هامش


 كواليس


 منوعات

 24 ساعة