10 نوفمبر، 2016- 20  ربيع الثاني 1438 -هـ
جديد الاخبار

 دراسة حديثة : “نيمار” الأغلى في العالم و”ميسي” الثاني و”رونالدو” السابع «»  صورة حصرية من آثار خراب مدينة “لكويرة” «»  فيديو يوثق فرح عارم ..لحظة نطق الحكم بـ”مصرية” جزيرتي “تيران” و “صنافير” «»  من تحت الأرض الجيش الروسي يطلق صاروخا عابرا للقارات بنجاح / فيديو «»  هل تتدخل موريتانيا عسكريا في غامبيا ..؟؟ «»  لحظة إعتقال منفذ هجوم تركيا ليلة رأس السنة / فيديو «»  تحسن الحالة الصحية للوزير الشيخ المختار ولد حرمة «»  عاجل / الملك المغربي يقيل أكبر جنرال مغربي وقائد الجيش “بوشعيب عروب” «»  سعيدة شرف تتألق في حفل زفاف بنت أكبر بارون للمخدرات في المغرب «»  هل قرر “مسعود ولد بلخير” مواجهة نظام ولد عبد العزيز ..؟؟ «»


هذا ما يحدث للجسم بسبب شرب المياه عند الاستيقاظ من النوم
 كتب بتاريخ : 10 نوفمبر، 2016    
اخر الاخبار




ذكر تقرير نشره الموقع الهندى “بولد سكاي” 5 فوائد صحية لشرب المياه عند الاستيقاظ من النوم وتتضمن الآتي:

1.ترطيب الجسم: لأن الجسم يكون جافا بعد ساعات طويلة من النوم حتى لحظة الاستيقاظ، وشرب كوب من الماء يساعد على ترطيب الجسم، مما يشعره بالانتعاش والنشاط.

2.القضاء على : لأن الجسم يخضع أثناء النوم إلى عملية إصلاح، مما ينتج عنه تراكم في الجسم، وبالتالي لا بد من القضاء على جميع هذه ، لذلك شرب كوب من الماء في غضون دقائق من الاستيقاظ، يساعد في طرد من الجسم.

3.يقلل من : واحدة من الأسباب الرئيسية للإمساك هو الجفاف، وشرب المياه في وقت مبكر من صباح اليوم يساعد التخفيف من وتحسين حركة الأمعاء.

4.يعزز من عملية : بمجرد الاستيقاظ من النوم يساعد على تعزيز عملية الهضم ويوفر الطاقة اللازمة للجسم طوال اليوم.

5.يساعد في التخلص من : أظهرت العديد من الدراسات أن مياه الشرب في وقت مبكر من الصباح بمجرد الاستيقاظ من النوم يساعد في التخلص من .

 

 

وطن



الكلمات الدلاليه :

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

   الأكثر مشاهدة



   مقالات وآراء حرة

   تقارير توثيقيه


    الفيس بوك


   إستطلاع رأى

 هامش


 كواليس


 منوعات

 24 ساعة