10 نوفمبر، 2016- 29  جمادى الأولى 1438 -هـ
جديد الاخبار

 رئيس كينيا ’’أوهورو كينياتا’’ يعلن دخوله الإسلام (فيديو) «»  ملك المغرب يطلب من شركة فرنسية صناعة مطبخ متنقل «»  عاجل / الجيش الموريتاني نراقب بجدية مايحدث شمال البلاد «»  من هو المرشح الذي سيقف خلفه الرئيس محمد ولد عبد العزيز ؟؟ «»  ملك المغرب يستنجد بالأمم المتحدة للتوسط في موضوع “الكركارات” «»  محلل عسكري : السنغال لاتستطيع كسر تفوق موريتانيا العسكري «»  تعرف على كاتب الخطاب الأخير للرئيس المصري محمد حسني مبارك ! «»  من أرشيف الإذاعة الوطنية ..الفنانة المرحومة عيشة «»  اللاعب”ميسي” يغضب المصريين بسبب رفضه ترديد عبارة “بحب مصر” (فيديو) «»  تعرف على أقوى و أخطر 10 جاسوسات في العالم / ملف + صور «»


هذا ما يحدث للجسم بسبب شرب المياه عند الاستيقاظ من النوم
 كتب بتاريخ : 10 نوفمبر، 2016    
اخر الاخبار




ذكر تقرير نشره الموقع الهندى “بولد سكاي” 5 فوائد صحية لشرب المياه عند الاستيقاظ من النوم وتتضمن الآتي:

1.ترطيب الجسم: لأن الجسم يكون جافا بعد ساعات طويلة من النوم حتى لحظة الاستيقاظ، وشرب كوب من الماء يساعد على ترطيب الجسم، مما يشعره بالانتعاش والنشاط.

2.القضاء على : لأن الجسم يخضع أثناء النوم إلى عملية إصلاح، مما ينتج عنه تراكم في الجسم، وبالتالي لا بد من القضاء على جميع هذه ، لذلك شرب كوب من الماء في غضون دقائق من الاستيقاظ، يساعد في طرد من الجسم.

3.يقلل من : واحدة من الأسباب الرئيسية للإمساك هو الجفاف، وشرب المياه في وقت مبكر من صباح اليوم يساعد التخفيف من وتحسين حركة الأمعاء.

4.يعزز من عملية : بمجرد الاستيقاظ من النوم يساعد على تعزيز عملية الهضم ويوفر الطاقة اللازمة للجسم طوال اليوم.

5.يساعد في التخلص من : أظهرت العديد من الدراسات أن مياه الشرب في وقت مبكر من الصباح بمجرد الاستيقاظ من النوم يساعد في التخلص من .

 

 

وطن



الكلمات الدلاليه :

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

   الأكثر مشاهدة



   مقالات وآراء حرة

   تقارير توثيقيه


    الفيس بوك


   إستطلاع رأى

 هامش


 كواليس


 منوعات

 24 ساعة