11 يناير، 2017- 21  ربيع الثاني 1438 -هـ
جديد الاخبار

 أول صورة حصرية من لقاء الرئيس عزيز بيحي جامي لحل أزمة غامبيا «»  الرئيس عزيز يصل العاصمة دكار في إطار وساطته في أزمة غامبيا «»  الرئيس محمد ولد عبد العزبز يصل العاصمة الغامبية بانجول «»  مصدر : المبادرة الموريتانية في غامبيا مستقلة عن كل المبادرات السابقة «»  المغرب : موريتانيا تملك مفاتيح الحرب والسلم في منطقة”الصحراء” «»  وزارة المالية : سياسة جديد لدوفع رواتب موظفي المؤسسات العمومية «»  الرئيس عزيز : لن يكون هناك من خطر على الجالية في غامبيا (خاص) «»  من تأمين “ولد الطايع” إلى تأمين مركز الوثائق المؤمنة .. قصة رجل أمن خاص «»  بواسطة الفيسبوك .. رجل أعمال موريتاني يتزوج فتاة من مدينة ازويرات «»  التوصل لتسوية في موضوع “حرم الوزير” والشرطي الذي دهسته بسيارتها «»


الجيش الموريتاني : العين مفتوحة على ما يجري في منطقة “الكركارات”
 كتب بتاريخ : 11 يناير، 2017    
اخر الاخبار




ذكرت مصادر مطلعة، أن الجيش الموريتاني يراقب عن كثب وبإهتمام الأحداث التي تجري في منطقة “الكركارات”، وأن متابعة دقيقة تخضع لها المنطقة كما أن الجيش أمن العديد من النقاط من حدود البلاد الشمالية المحاذية للمنطقة لم تكن تعتبر مصدر قلق.

كما قام بنشر العديد من الوحدات الخاصة وأجهزة المراقبة والتتبع والرصد، وتعتبر الأحداث الجارية في المنطقة والتوتر بين البوليساريو والمغرب مصدر قلق للجيش الوطني وللمنطقة عموما حيث تتجه الأمور في النزاع الصحراوي لنقطة صعبة ولمرحلة قد تكون الأخيرة في عمر الصراع الطويل.



الكلمات الدلاليه :

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

   الأكثر مشاهدة



   مقالات وآراء حرة

   تقارير توثيقيه


    الفيس بوك


   إستطلاع رأى

 هامش


 كواليس


 منوعات

 24 ساعة