11 يناير، 2017- 19  ربيع الثاني 1438 -هـ
جديد الاخبار

 هل من أمل في مواجهة الصحافة الصفراء ..؟؟ «»  هل يستفز المغرب بمناوراته العسكرية موريتانيا ..؟؟ «»  مسعود ولد بلخير : تعديل الدستور بدون إستفتاء الشعب لاغي ولاقيمة له «»  الإعلان عن وفاة رئيس حزب سياسي موريتاني «»  مناورات مغربية ومناورات صحراوية.. هل تدق طبول الحرب في المنطقة ..؟؟ «»  أين أختفى الباحث المغربي الذي تطاول على موريتانيا ..؟؟ «»  موريتانيا : لاتراجع عن الموقف من القضية الصحراوية «»  ثمانية أشخاص ثرواتهم تعادل ما يملكه نصف فقراء العالم!! تعرف عليهم «»  ولد محم : لايوجد أي خلاف بين أطراف الحوار الأخير «»  روصو : وصول عشرات الموريتانيين الهاربين من الأوضاع في غامبيا «»


الجيش الموريتاني : العين مفتوحة على ما يجري في منطقة “الكركارات”
 كتب بتاريخ : 11 يناير، 2017    
اخر الاخبار




ذكرت مصادر مطلعة، أن الجيش الموريتاني يراقب عن كثب وبإهتمام الأحداث التي تجري في منطقة “الكركارات”، وأن متابعة دقيقة تخضع لها المنطقة كما أن الجيش أمن العديد من النقاط من حدود البلاد الشمالية المحاذية للمنطقة لم تكن تعتبر مصدر قلق.

كما قام بنشر العديد من الوحدات الخاصة وأجهزة المراقبة والتتبع والرصد، وتعتبر الأحداث الجارية في المنطقة والتوتر بين البوليساريو والمغرب مصدر قلق للجيش الوطني وللمنطقة عموما حيث تتجه الأمور في النزاع الصحراوي لنقطة صعبة ولمرحلة قد تكون الأخيرة في عمر الصراع الطويل.



الكلمات الدلاليه :

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

   الأكثر مشاهدة



   مقالات وآراء حرة

   تقارير توثيقيه


    الفيس بوك


   إستطلاع رأى

 هامش


 كواليس


 منوعات

 24 ساعة