11 يناير، 2017- 29  جمادى الأولى 1438 -هـ
جديد الاخبار

 رئيس كينيا ’’أوهورو كينياتا’’ يعلن دخوله الإسلام (فيديو) «»  ملك المغرب يطلب من شركة فرنسية صناعة مطبخ متنقل «»  عاجل / الجيش الموريتاني نراقب بجدية مايحدث شمال البلاد «»  من هو المرشح الذي سيقف خلفه الرئيس محمد ولد عبد العزيز ؟؟ «»  ملك المغرب يستنجد بالأمم المتحدة للتوسط في موضوع “الكركارات” «»  محلل عسكري : السنغال لاتستطيع كسر تفوق موريتانيا العسكري «»  تعرف على كاتب الخطاب الأخير للرئيس المصري محمد حسني مبارك ! «»  من أرشيف الإذاعة الوطنية ..الفنانة المرحومة عيشة «»  اللاعب”ميسي” يغضب المصريين بسبب رفضه ترديد عبارة “بحب مصر” (فيديو) «»  تعرف على أقوى و أخطر 10 جاسوسات في العالم / ملف + صور «»


المغرب يطلب من أبرز معارضي ولد عبد العزيز المغادرة
 كتب بتاريخ : 11 يناير، 2017    
اخر الاخبار




يظهر أن موريتانيا والمغرب على باب تقارب وتفاهمات جديدة ستطوى معها صفحة الخلاف التي استمر أكثر من ثلاث سنوات، حيث ذكرت أمس مصادر إعلامية أن المعارض الموريتاني المقيم في المغرب المصطفى ولد الإمام الشافعي، يستعد لمغادرة المغرب، نحو وجهة أخرى قد تكون إحدى الدول الإفريقية، بعد أن طلب منه المغرب ذلك.

وحسب المصادر فإن موريتانيا أشترطت على المغرب التوقف عن إحتضان معارضين موريتانيين مقابل تجاوز الخلاف والأزمة التي فجرها تصريح السياسي المغربي حميد شباط.

وينتظر أن تستقبل انواكشوط سفير جديد للمغرب كتأكيد لتجاوز الخلاف، وهو الأمر الذي ستقابله انواكشوط بفعل مماثل.



الكلمات الدلاليه :

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

   الأكثر مشاهدة



   مقالات وآراء حرة

   تقارير توثيقيه


    الفيس بوك


   إستطلاع رأى

 هامش


 كواليس


 منوعات

 24 ساعة