5 يناير، 2017- 25  جمادى الثانية 1438 -هـ
جديد الاخبار

 انقلاب ملكي كامل في المغرب «»  الكشف عن سبب تخلف الرئيس مسعود عن مؤتمر رئيس الجمهورية / خاص «»  هل أعطى الرئيس الضوء الأخضر للحزب الحاكم بترتيب بيت الأغلبية الداخلي ؟! «»  هذه هي الخريطة القديمة للوجه ستخبرك ما هو مرضك! «»  الحكومة تجتمع في انواكشوط والإستفتاء على طاولة النقاش «»  القدس العربي تكتب عن المؤتمر الصحافي للرئيس «»  أهم 10 نقاط تناولها رئيس الجمهورية في مؤتمره الصحفي «»  رسائل داخلية وخارجية في مؤتمر الرئيس / ملاحظات سريعة «»  الرئيس عزيز : متمسك بأغلبيتي ولن تدفعني أي جهة لمعاقبة أفراد نظامي «»  ماهي الرسائل التي وجه الرئيس للمغرب خلال مؤتمره الصحفي ؟؟ «»


الملك إليزابت الثانية كادت تقتل على يد أحد حراسها
 كتب بتاريخ : 5 يناير، 2017    
اخر الاخبار




دون إشعار حرسها الخاص،قررت ملكة بريطانيا اليزابيث الثانية التجول داخل حديقة قصر باكنغهام في الليل بعدما أصابها الأرق، وخلال ذلك لمحها أحد الحراس أثناء دوريته في المحيط الداخلي للقصر.

الحارس اعتقد أن ما لمحه، في الساعة الثالثة ليلا بالتوقيت المحلي، هو شخص مجهول تسلل إلى داخل الحديقة، وصرخ به “قف.. من هناك؟”، واندهش بشدة حينما اتضح له أن المخالف المتسلل ليس إلا – الملكة اليزابيث الثانية.

فقال الحارس:” اللعنة، يا صاحبة الجلالة، كدت أن أطلق النار عليكم”. وبعد أن عاد الحارس إلى رشده، وأدرك أنه تمادى، ظن أن الملكة ستوبخه على سلوكه الفظ، ولكنها أكدت له أن الحق يقع عليها، وهي من يتحمل مسؤولية ما جرى وقالت:” كل شيء على ما يرام. في المرة القادمة سأتصل مسبقا لكي لا تضطر إلى إطلاق النار تجاهي”.

المصدر: فيستي رو



الكلمات الدلاليه :

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

   الأكثر مشاهدة



   تقارير توثيقيه


    الفيس بوك


   إستطلاع رأى

 هامش


 كواليس


 منوعات

 24 ساعة