10 يناير، 2017- 19  ربيع الثاني 1438 -هـ
جديد الاخبار

 هل من أمل في مواجهة الصحافة الصفراء ..؟؟ «»  هل يستفز المغرب بمناوراته العسكرية موريتانيا ..؟؟ «»  مسعود ولد بلخير : تعديل الدستور بدون إستفتاء الشعب لاغي ولاقيمة له «»  الإعلان عن وفاة رئيس حزب سياسي موريتاني «»  مناورات مغربية ومناورات صحراوية.. هل تدق طبول الحرب في المنطقة ..؟؟ «»  أين أختفى الباحث المغربي الذي تطاول على موريتانيا ..؟؟ «»  موريتانيا : لاتراجع عن الموقف من القضية الصحراوية «»  ثمانية أشخاص ثرواتهم تعادل ما يملكه نصف فقراء العالم!! تعرف عليهم «»  ولد محم : لايوجد أي خلاف بين أطراف الحوار الأخير «»  روصو : وصول عشرات الموريتانيين الهاربين من الأوضاع في غامبيا «»


الملك فهد يستغرب من موقف الرئيس معاوية من حرب الخليج .. (وثيقة بريطانية خاصة)
 كتب بتاريخ : 10 يناير، 2017    
اخر الاخبار




رفعت السرية عن مجموعة من الوثائق الخاصة برئيسة الوزراء البريطانية السابقة”ماركريت تاتشر”، ومن بين الوثائق التي كشف عنها مطلع العام الجديد، وثيقة خاصة بنقاش مع الملك فهد بن عبد العزيز.

تطرق النقاش لحرب الخليج ولضرورة إخراج العراق من الكويت، وذكرت الوثيقة موقف السعودية من الوضع في الخليج، وعدم ثقة السعودية في بعض القادة العرب مثل الرئيس اليمني على عبد الله صالح، والملك الحسين، والذي ذكر فهد أنه يجب إبعاده عن القادة العرب الأشرار.

كما تطرقت الوثيقة لموريتانيا، حيث أظهرت إستغراب الملك فهد من موقف الرئيس السابق معاوية ولد الطايع، ودعمه للعراق بينما هو يعيش مشاكل حدودية مع السنغال، وهو بعيد عن الخليج العربي وعن مشاكله.



الكلمات الدلاليه :

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

   الأكثر مشاهدة



   مقالات وآراء حرة

   تقارير توثيقيه


    الفيس بوك


   إستطلاع رأى

 هامش


 كواليس


 منوعات

 24 ساعة