11 يناير، 2017- 21  ربيع الثاني 1438 -هـ
جديد الاخبار

 أول صورة حصرية من لقاء الرئيس عزيز بيحي جامي لحل أزمة غامبيا «»  الرئيس عزيز يصل العاصمة دكار في إطار وساطته في أزمة غامبيا «»  الرئيس محمد ولد عبد العزبز يصل العاصمة الغامبية بانجول «»  مصدر : المبادرة الموريتانية في غامبيا مستقلة عن كل المبادرات السابقة «»  المغرب : موريتانيا تملك مفاتيح الحرب والسلم في منطقة”الصحراء” «»  وزارة المالية : سياسة جديد لدوفع رواتب موظفي المؤسسات العمومية «»  الرئيس عزيز : لن يكون هناك من خطر على الجالية في غامبيا (خاص) «»  من تأمين “ولد الطايع” إلى تأمين مركز الوثائق المؤمنة .. قصة رجل أمن خاص «»  بواسطة الفيسبوك .. رجل أعمال موريتاني يتزوج فتاة من مدينة ازويرات «»  التوصل لتسوية في موضوع “حرم الوزير” والشرطي الذي دهسته بسيارتها «»


بالصور: شبيهة الفنانة كرمي تثير جدلا واسعا بين نشطاء التواصل الإجتماعي
 كتب بتاريخ : 11 يناير، 2017    
اخر الاخبار




لاتزال الفنانة كرمي بنت آب تثير جدلا على مواقع التواصل الإجتماعي وتدفع ضريبة الشهرة منذ شائعة زفافها الأخير .
وكان آخر الأشياء التي تدم تداولها مؤخرا بخصوص الفنانة كرمي ،  صورة لشابة تتقاطع بعض ملامحها إلى حد كبير مع الفنانة كرمي .
وقد تم تداول ما أطلق عليه النشطاء ” شبيهة الفنانة كرمي” على نطاق واسع ، وتوالت التعليقات والآراء حول أوجه التشابه والإختلاف ، البعض أكد التطابق الكبير بين صاحبة الصورة وكرمي ، كما ذهب البعض إلى وجود شبه نسبي بين الاثنتين ، بينما رأى البعض الآخر عدم وجود ادني تشابه بينهما لا في الشخصية ولا في الشكل .
ويرى متابعون أن عمليات التجميل والمكياج تجعل الأشخاص مشابهين إلى حد بعيد إلى شكل المشبه به من المشاهير وغيرهم .


الكلمات الدلاليه :

  1. لا اثر لما نشرتم فهذا فقط من باب الدعاية المقرضة و اذا كان هناك وجه شبه بينهما فما العيب

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

   الأكثر مشاهدة



   مقالات وآراء حرة

   تقارير توثيقيه


    الفيس بوك


   إستطلاع رأى

 هامش


 كواليس


 منوعات

 24 ساعة