8 يناير، 2017- 19  ربيع الثاني 1438 -هـ
جديد الاخبار

 هل من أمل في مواجهة الصحافة الصفراء ..؟؟ «»  هل يستفز المغرب بمناوراته العسكرية موريتانيا ..؟؟ «»  مسعود ولد بلخير : تعديل الدستور بدون إستفتاء الشعب لاغي ولاقيمة له «»  الإعلان عن وفاة رئيس حزب سياسي موريتاني «»  مناورات مغربية ومناورات صحراوية.. هل تدق طبول الحرب في المنطقة ..؟؟ «»  أين أختفى الباحث المغربي الذي تطاول على موريتانيا ..؟؟ «»  موريتانيا : لاتراجع عن الموقف من القضية الصحراوية «»  ثمانية أشخاص ثرواتهم تعادل ما يملكه نصف فقراء العالم!! تعرف عليهم «»  ولد محم : لايوجد أي خلاف بين أطراف الحوار الأخير «»  روصو : وصول عشرات الموريتانيين الهاربين من الأوضاع في غامبيا «»


جنرال موريتاني يتزوج سرا في عرفات مع طليقة إداري سابق
 كتب بتاريخ : 8 يناير، 2017    
اخر الاخبار




ذكر مصادر صحفية أن جنرالا يتولى قيادة إحدى الأركان العسكرية الموريتانية ، عقد قرانه على فتاة ثلاثنية مطلقة بالعاصمة نواكشوط .

وحسب المصدر فإن الجنرال قضى وطرا من الفتاة المطلقة  من إداري سابق ، والقاطنة في مقاطعة عرفات ، بمهر قوامه 3 ملايين أوقية ، وبعض الهدايا الثمينة .

هذا وتكثر الزيجات السرية للجنرالات ومسؤولي الدولة في الأحياء الشعبية في ظل أعراف إجتماعية تفرض المجاهرة بها بحكم الزواجات الرسمية للمعنين ، وشروط من قبيل ” لاسابقة ولا لاحقة ”  .



الكلمات الدلاليه :

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

   الأكثر مشاهدة



   مقالات وآراء حرة

   تقارير توثيقيه


    الفيس بوك


   إستطلاع رأى

 هامش


 كواليس


 منوعات

 24 ساعة