8 يناير، 2017- 21  ربيع الثاني 1438 -هـ
جديد الاخبار

 أول صورة حصرية من لقاء الرئيس عزيز بيحي جامي لحل أزمة غامبيا «»  الرئيس عزيز يصل العاصمة دكار في إطار وساطته في أزمة غامبيا «»  الرئيس محمد ولد عبد العزبز يصل العاصمة الغامبية بانجول «»  مصدر : المبادرة الموريتانية في غامبيا مستقلة عن كل المبادرات السابقة «»  المغرب : موريتانيا تملك مفاتيح الحرب والسلم في منطقة”الصحراء” «»  وزارة المالية : سياسة جديد لدوفع رواتب موظفي المؤسسات العمومية «»  الرئيس عزيز : لن يكون هناك من خطر على الجالية في غامبيا (خاص) «»  من تأمين “ولد الطايع” إلى تأمين مركز الوثائق المؤمنة .. قصة رجل أمن خاص «»  بواسطة الفيسبوك .. رجل أعمال موريتاني يتزوج فتاة من مدينة ازويرات «»  التوصل لتسوية في موضوع “حرم الوزير” والشرطي الذي دهسته بسيارتها «»


سابقة: شباب يكرمون معلمة إبتدائي درستهم قبل 21 سنة
 كتب بتاريخ : 8 يناير، 2017    
اخر الاخبار




في بادرة طيبة تعتبر الأولى من نوعها على صعيد مدينة العيون، أقدم مجموعة من الشباب والشابات على تكريم معلمتهم التي درستهم قبل واحد وعشرين سنة من اليوم، في القسم الأول إبتدائي بمدرسة الساقية الحمراء موسم 1995/1996، والتي أصبحت اليوم ثانوية تأهيلية. 

المبادرة جاءت بعد بذل الكثير من الجهد، عبر اجتماع جميع التلاميذ الذين بحثوا عن مكان تواجد الأستاذة ومن ثم تكريمها، وهو بالفعل ما حدث اليوم السبت، الموافق للسابع من يناير 2017، حيث فاجئ التلاميذ الكبار معلمتهم المدعوة مليكة الأتوبي داخل المؤسسة التي تدرس بها، في مدرسة “عائشة أم المؤمنين” المتواجدة بحي الأمل بمدينة العيون.
 
يأتي هذا بعد التنسيق الجاد مع إدارة المؤسسة، المتمثلة في شخص مديرها وباقي الأطر التربوية، الذين رحبوا إجماعا بالمبادرة وصنفوها على أنها خطوة جد متميزة، من شأنها المساهمة في ترسيخ ثقافة إحترام الأستاذ وتقديره وجعله قدوة للتلاميذ، كما ثمنوا بشدة البادرة ورغبة هؤلاء التلاميذ في تكريم معلمتهم، ورد ولو القليل من الجميل لما قدمته لهم إبان فترة التسعينيات.


الصحراء زوم
 



الكلمات الدلاليه :

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

   الأكثر مشاهدة



   مقالات وآراء حرة

   تقارير توثيقيه


    الفيس بوك


   إستطلاع رأى

 هامش


 كواليس


 منوعات

 24 ساعة