8 يناير، 2017- 29  جمادى الأولى 1438 -هـ
جديد الاخبار

 رئيس كينيا ’’أوهورو كينياتا’’ يعلن دخوله الإسلام (فيديو) «»  ملك المغرب يطلب من شركة فرنسية صناعة مطبخ متنقل «»  عاجل / الجيش الموريتاني نراقب بجدية مايحدث شمال البلاد «»  من هو المرشح الذي سيقف خلفه الرئيس محمد ولد عبد العزيز ؟؟ «»  ملك المغرب يستنجد بالأمم المتحدة للتوسط في موضوع “الكركارات” «»  محلل عسكري : السنغال لاتستطيع كسر تفوق موريتانيا العسكري «»  تعرف على كاتب الخطاب الأخير للرئيس المصري محمد حسني مبارك ! «»  من أرشيف الإذاعة الوطنية ..الفنانة المرحومة عيشة «»  اللاعب”ميسي” يغضب المصريين بسبب رفضه ترديد عبارة “بحب مصر” (فيديو) «»  تعرف على أقوى و أخطر 10 جاسوسات في العالم / ملف + صور «»


سابقة: شباب يكرمون معلمة إبتدائي درستهم قبل 21 سنة
 كتب بتاريخ : 8 يناير، 2017    
اخر الاخبار




في بادرة طيبة تعتبر الأولى من نوعها على صعيد مدينة العيون، أقدم مجموعة من الشباب والشابات على تكريم معلمتهم التي درستهم قبل واحد وعشرين سنة من اليوم، في القسم الأول إبتدائي بمدرسة الساقية الحمراء موسم 1995/1996، والتي أصبحت اليوم ثانوية تأهيلية. 

المبادرة جاءت بعد بذل الكثير من الجهد، عبر اجتماع جميع التلاميذ الذين بحثوا عن مكان تواجد الأستاذة ومن ثم تكريمها، وهو بالفعل ما حدث اليوم السبت، الموافق للسابع من يناير 2017، حيث فاجئ التلاميذ الكبار معلمتهم المدعوة مليكة الأتوبي داخل المؤسسة التي تدرس بها، في مدرسة “عائشة أم المؤمنين” المتواجدة بحي الأمل بمدينة العيون.
 
يأتي هذا بعد التنسيق الجاد مع إدارة المؤسسة، المتمثلة في شخص مديرها وباقي الأطر التربوية، الذين رحبوا إجماعا بالمبادرة وصنفوها على أنها خطوة جد متميزة، من شأنها المساهمة في ترسيخ ثقافة إحترام الأستاذ وتقديره وجعله قدوة للتلاميذ، كما ثمنوا بشدة البادرة ورغبة هؤلاء التلاميذ في تكريم معلمتهم، ورد ولو القليل من الجميل لما قدمته لهم إبان فترة التسعينيات.


الصحراء زوم
 



الكلمات الدلاليه :

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

   الأكثر مشاهدة



   مقالات وآراء حرة

   تقارير توثيقيه


    الفيس بوك


   إستطلاع رأى

 هامش


 كواليس


 منوعات

 24 ساعة