10 يناير، 2017- 21  ربيع الثاني 1438 -هـ
جديد الاخبار

 أول صورة حصرية من لقاء الرئيس عزيز بيحي جامي لحل أزمة غامبيا «»  الرئيس عزيز يصل العاصمة دكار في إطار وساطته في أزمة غامبيا «»  الرئيس محمد ولد عبد العزبز يصل العاصمة الغامبية بانجول «»  مصدر : المبادرة الموريتانية في غامبيا مستقلة عن كل المبادرات السابقة «»  المغرب : موريتانيا تملك مفاتيح الحرب والسلم في منطقة”الصحراء” «»  وزارة المالية : سياسة جديد لدوفع رواتب موظفي المؤسسات العمومية «»  الرئيس عزيز : لن يكون هناك من خطر على الجالية في غامبيا (خاص) «»  من تأمين “ولد الطايع” إلى تأمين مركز الوثائق المؤمنة .. قصة رجل أمن خاص «»  بواسطة الفيسبوك .. رجل أعمال موريتاني يتزوج فتاة من مدينة ازويرات «»  التوصل لتسوية في موضوع “حرم الوزير” والشرطي الذي دهسته بسيارتها «»


ساخر : مقارنة بين سمير القنطار ومحمد غلام ولد الحاج الشيخ
 كتب بتاريخ : 10 يناير، 2017    
اخر الاخبار




قارن نشطاء ومدونون بين المعتقل اللبناني سمير القنطار والذي قضى ثلاثة عقود في السجون الإسرائيلية، وخرج منها بعد حصوله على شهادة الدكتوراه، مع لقب عميد المسجونين العرب، والنائب البرلماني الموريتاني محمد غلام ولد الحاج الشيخ، والذي أوقف مدة 15 ساعة على متن باخرة في عرض البحر.

وأعتبر المدونون أن القنطار رغم كل هذه المدة الطويلة، لم يطلق على نفسه لقب خريج السجون الإسرائيلية، وهو اللقب الذي أستباحه النائب محمد غلام  وأطلقه على نفسه دون خجل.

بينما أعتبر مدونون آخرون أن النائب محمد غلام كان يمكن أن يقارن بين السجون الموريتانية والإماراتية، وهو الأمر الذي قد يكون واردا من باب إطلاعه على الأقل .

وكان النائب محمد غلام قد تحدث عن رفاهية الظروف في المعتقلات الإسرائيلية مقابل السجون الموريتانية، في نقاش بينه وبين وزير العدل، لم يوقر فيه النائب عمر الوزير المتقدم ووصفه بالكذب .



الكلمات الدلاليه :

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

   الأكثر مشاهدة



   مقالات وآراء حرة

   تقارير توثيقيه


    الفيس بوك


   إستطلاع رأى

 هامش


 كواليس


 منوعات

 24 ساعة