10 يناير، 2017- 30  جمادى الأولى 1438 -هـ
جديد الاخبار

 فيديو يرصد التوتر الحاصل في “الكركارات” ومنع الشاحنات المغربية / فيديو «»  هل بدأ قرع طبول الحرب على الحدود الموريتانية الشمالية ؟؟ «»  ليلة حمراء في انواكشوط ! «»  رئيس كينيا ’’أوهورو كينياتا’’ يعلن دخوله الإسلام (فيديو) «»  ملك المغرب يطلب من شركة فرنسية صناعة مطبخ متنقل «»  عاجل / الجيش الموريتاني نراقب بجدية مايحدث شمال البلاد «»  من هو المرشح الذي سيقف خلفه الرئيس محمد ولد عبد العزيز ؟؟ «»  ملك المغرب يستنجد بالأمم المتحدة للتوسط في موضوع “الكركارات” «»  محلل عسكري : السنغال لاتستطيع كسر تفوق موريتانيا العسكري «»  تعرف على كاتب الخطاب الأخير للرئيس المصري محمد حسني مبارك ! «»


ساخر : مقارنة بين سمير القنطار ومحمد غلام ولد الحاج الشيخ
 كتب بتاريخ : 10 يناير، 2017    
اخر الاخبار




قارن نشطاء ومدونون بين المعتقل اللبناني سمير القنطار والذي قضى ثلاثة عقود في السجون الإسرائيلية، وخرج منها بعد حصوله على شهادة الدكتوراه، مع لقب عميد المسجونين العرب، والنائب البرلماني الموريتاني محمد غلام ولد الحاج الشيخ، والذي أوقف مدة 15 ساعة على متن باخرة في عرض البحر.

وأعتبر المدونون أن القنطار رغم كل هذه المدة الطويلة، لم يطلق على نفسه لقب خريج السجون الإسرائيلية، وهو اللقب الذي أستباحه النائب محمد غلام  وأطلقه على نفسه دون خجل.

بينما أعتبر مدونون آخرون أن النائب محمد غلام كان يمكن أن يقارن بين السجون الموريتانية والإماراتية، وهو الأمر الذي قد يكون واردا من باب إطلاعه على الأقل .

وكان النائب محمد غلام قد تحدث عن رفاهية الظروف في المعتقلات الإسرائيلية مقابل السجون الموريتانية، في نقاش بينه وبين وزير العدل، لم يوقر فيه النائب عمر الوزير المتقدم ووصفه بالكذب .



الكلمات الدلاليه :

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

   الأكثر مشاهدة



   مقالات وآراء حرة

   تقارير توثيقيه


    الفيس بوك


   إستطلاع رأى

 هامش


 كواليس


 منوعات

 24 ساعة