1 يناير، 2017- 30  جمادى الأولى 1438 -هـ
جديد الاخبار

 فيديو يرصد التوتر الحاصل في “الكركارات” ومنع الشاحنات المغربية / فيديو «»  هل بدأ قرع طبول الحرب على الحدود الموريتانية الشمالية ؟؟ «»  ليلة حمراء في انواكشوط ! «»  رئيس كينيا ’’أوهورو كينياتا’’ يعلن دخوله الإسلام (فيديو) «»  ملك المغرب يطلب من شركة فرنسية صناعة مطبخ متنقل «»  عاجل / الجيش الموريتاني نراقب بجدية مايحدث شمال البلاد «»  من هو المرشح الذي سيقف خلفه الرئيس محمد ولد عبد العزيز ؟؟ «»  ملك المغرب يستنجد بالأمم المتحدة للتوسط في موضوع “الكركارات” «»  محلل عسكري : السنغال لاتستطيع كسر تفوق موريتانيا العسكري «»  تعرف على كاتب الخطاب الأخير للرئيس المصري محمد حسني مبارك ! «»


صادم : انتحار وكيل شرطة موريتاني داخل مفوضية توجنين رقم(1)
 كتب بتاريخ : 1 يناير، 2017    
اخر الاخبار




ذكرت صحيفة ميادين الإخبارية أن وكيل شرطة موريتاني أقدم على الانتحار في مكان سكنه داخل مفوضية توجنين رقم(1) بولاية نواكشوط الشمالية .
وحسب الصحيفة ، فإن الوكيل العامل بالمفوضية دخل إلى الغرفة التي يقطن بها داخل المفوضية وقام بقتل نفسه من خلال وضع فوهة مسدسه على صدره وضغط الزناد ، ليغادر الحياة قبل الوصول للمستشفي  ، وسط تكهنات بأن يكون سبب الإنتحار راجع لرفض أسرة الفتاة التي كان يرتبط بها تزويجها له . حسب المصدر .

يشار إلى أن الشرطي المنتحر  يدعى المختار ولد محمد من مواليد بوتلميت .

.



الكلمات الدلاليه :

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

   الأكثر مشاهدة



   مقالات وآراء حرة

   تقارير توثيقيه


    الفيس بوك


   إستطلاع رأى

 هامش


 كواليس


 منوعات

 24 ساعة