1 يناير، 2017- 19  ربيع الثاني 1438 -هـ
جديد الاخبار

 هل من أمل في مواجهة الصحافة الصفراء ..؟؟ «»  هل يستفز المغرب بمناوراته العسكرية موريتانيا ..؟؟ «»  مسعود ولد بلخير : تعديل الدستور بدون إستفتاء الشعب لاغي ولاقيمة له «»  الإعلان عن وفاة رئيس حزب سياسي موريتاني «»  مناورات مغربية ومناورات صحراوية.. هل تدق طبول الحرب في المنطقة ..؟؟ «»  أين أختفى الباحث المغربي الذي تطاول على موريتانيا ..؟؟ «»  موريتانيا : لاتراجع عن الموقف من القضية الصحراوية «»  ثمانية أشخاص ثرواتهم تعادل ما يملكه نصف فقراء العالم!! تعرف عليهم «»  ولد محم : لايوجد أي خلاف بين أطراف الحوار الأخير «»  روصو : وصول عشرات الموريتانيين الهاربين من الأوضاع في غامبيا «»


صادم : انتحار وكيل شرطة موريتاني داخل مفوضية توجنين رقم(1)
 كتب بتاريخ : 1 يناير، 2017    
اخر الاخبار




ذكرت صحيفة ميادين الإخبارية أن وكيل شرطة موريتاني أقدم على الانتحار في مكان سكنه داخل مفوضية توجنين رقم(1) بولاية نواكشوط الشمالية .
وحسب الصحيفة ، فإن الوكيل العامل بالمفوضية دخل إلى الغرفة التي يقطن بها داخل المفوضية وقام بقتل نفسه من خلال وضع فوهة مسدسه على صدره وضغط الزناد ، ليغادر الحياة قبل الوصول للمستشفي  ، وسط تكهنات بأن يكون سبب الإنتحار راجع لرفض أسرة الفتاة التي كان يرتبط بها تزويجها له . حسب المصدر .

يشار إلى أن الشرطي المنتحر  يدعى المختار ولد محمد من مواليد بوتلميت .

.



الكلمات الدلاليه :

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

   الأكثر مشاهدة



   مقالات وآراء حرة

   تقارير توثيقيه


    الفيس بوك


   إستطلاع رأى

 هامش


 كواليس


 منوعات

 24 ساعة