10 يناير، 2017- 30  جمادى الأولى 1438 -هـ
جديد الاخبار

 فيديو يرصد التوتر الحاصل في “الكركارات” ومنع الشاحنات المغربية / فيديو «»  هل بدأ قرع طبول الحرب على الحدود الموريتانية الشمالية ؟؟ «»  ليلة حمراء في انواكشوط ! «»  رئيس كينيا ’’أوهورو كينياتا’’ يعلن دخوله الإسلام (فيديو) «»  ملك المغرب يطلب من شركة فرنسية صناعة مطبخ متنقل «»  عاجل / الجيش الموريتاني نراقب بجدية مايحدث شمال البلاد «»  من هو المرشح الذي سيقف خلفه الرئيس محمد ولد عبد العزيز ؟؟ «»  ملك المغرب يستنجد بالأمم المتحدة للتوسط في موضوع “الكركارات” «»  محلل عسكري : السنغال لاتستطيع كسر تفوق موريتانيا العسكري «»  تعرف على كاتب الخطاب الأخير للرئيس المصري محمد حسني مبارك ! «»


عملية القدس : الجنود الإسرائيليون يهربون وضابطة في الجيش هي من قتلت الفدائي
 كتب بتاريخ : 10 يناير، 2017    
اخر الاخبار




بعد عملية الدهس التي قام بها الفدائي الفلسطيني فادي قمبر، والتي راح ضحيتها 6 جنود صهيانة وأكثر من 10 جرحى.

أظهرت الصور عمليات فرار وهروب لعشرات الجنود الصهاينة من مكان عملية الدهس وهم مدجيين بالأسلحة، وهو ماتسبب في حرج شديد للقيادة الصهيونية، أضطرت معه لفتح تحقيق ولكشف إسم الضابطة التي أطلقت النار على الفدائي فادي قمبر وأردته شهيدا، وهي الضابطة “مايا بيلد” التي كانت ترافق الجنود الصهاينة.

عمليات فرار الجنود الإسرائيليين وصورهم يهربون من مكان العملية، تسببت في موجة نقد شديدة من طرف الإسرائيليين عبر صفحات التواصل الإجتماعي، وهو الأمر الذي أرغم قيادة الجيش الصهيوني على كشف إسم الضابطة حسب المصادر الإعلامية .

 



الكلمات الدلاليه :

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

   الأكثر مشاهدة



   مقالات وآراء حرة

   تقارير توثيقيه


    الفيس بوك


   إستطلاع رأى

 هامش


 كواليس


 منوعات

 24 ساعة