10 يناير، 2017- 21  ربيع الثاني 1438 -هـ
جديد الاخبار

 أول صورة حصرية من لقاء الرئيس عزيز بيحي جامي لحل أزمة غامبيا «»  الرئيس عزيز يصل العاصمة دكار في إطار وساطته في أزمة غامبيا «»  الرئيس محمد ولد عبد العزبز يصل العاصمة الغامبية بانجول «»  مصدر : المبادرة الموريتانية في غامبيا مستقلة عن كل المبادرات السابقة «»  المغرب : موريتانيا تملك مفاتيح الحرب والسلم في منطقة”الصحراء” «»  وزارة المالية : سياسة جديد لدوفع رواتب موظفي المؤسسات العمومية «»  الرئيس عزيز : لن يكون هناك من خطر على الجالية في غامبيا (خاص) «»  من تأمين “ولد الطايع” إلى تأمين مركز الوثائق المؤمنة .. قصة رجل أمن خاص «»  بواسطة الفيسبوك .. رجل أعمال موريتاني يتزوج فتاة من مدينة ازويرات «»  التوصل لتسوية في موضوع “حرم الوزير” والشرطي الذي دهسته بسيارتها «»


عملية القدس : الجنود الإسرائيليون يهربون وضابطة في الجيش هي من قتلت الفدائي
 كتب بتاريخ : 10 يناير، 2017    
اخر الاخبار




بعد عملية الدهس التي قام بها الفدائي الفلسطيني فادي قمبر، والتي راح ضحيتها 6 جنود صهيانة وأكثر من 10 جرحى.

أظهرت الصور عمليات فرار وهروب لعشرات الجنود الصهاينة من مكان عملية الدهس وهم مدجيين بالأسلحة، وهو ماتسبب في حرج شديد للقيادة الصهيونية، أضطرت معه لفتح تحقيق ولكشف إسم الضابطة التي أطلقت النار على الفدائي فادي قمبر وأردته شهيدا، وهي الضابطة “مايا بيلد” التي كانت ترافق الجنود الصهاينة.

عمليات فرار الجنود الإسرائيليين وصورهم يهربون من مكان العملية، تسببت في موجة نقد شديدة من طرف الإسرائيليين عبر صفحات التواصل الإجتماعي، وهو الأمر الذي أرغم قيادة الجيش الصهيوني على كشف إسم الضابطة حسب المصادر الإعلامية .

 



الكلمات الدلاليه :

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

   الأكثر مشاهدة



   مقالات وآراء حرة

   تقارير توثيقيه


    الفيس بوك


   إستطلاع رأى

 هامش


 كواليس


 منوعات

 24 ساعة