10 يناير، 2017- 19  ربيع الثاني 1438 -هـ
جديد الاخبار

 هل من أمل في مواجهة الصحافة الصفراء ..؟؟ «»  هل يستفز المغرب بمناوراته العسكرية موريتانيا ..؟؟ «»  مسعود ولد بلخير : تعديل الدستور بدون إستفتاء الشعب لاغي ولاقيمة له «»  الإعلان عن وفاة رئيس حزب سياسي موريتاني «»  مناورات مغربية ومناورات صحراوية.. هل تدق طبول الحرب في المنطقة ..؟؟ «»  أين أختفى الباحث المغربي الذي تطاول على موريتانيا ..؟؟ «»  موريتانيا : لاتراجع عن الموقف من القضية الصحراوية «»  ثمانية أشخاص ثرواتهم تعادل ما يملكه نصف فقراء العالم!! تعرف عليهم «»  ولد محم : لايوجد أي خلاف بين أطراف الحوار الأخير «»  روصو : وصول عشرات الموريتانيين الهاربين من الأوضاع في غامبيا «»


عملية القدس : الجنود الإسرائيليون يهربون وضابطة في الجيش هي من قتلت الفدائي
 كتب بتاريخ : 10 يناير، 2017    
اخر الاخبار




بعد عملية الدهس التي قام بها الفدائي الفلسطيني فادي قمبر، والتي راح ضحيتها 6 جنود صهيانة وأكثر من 10 جرحى.

أظهرت الصور عمليات فرار وهروب لعشرات الجنود الصهاينة من مكان عملية الدهس وهم مدجيين بالأسلحة، وهو ماتسبب في حرج شديد للقيادة الصهيونية، أضطرت معه لفتح تحقيق ولكشف إسم الضابطة التي أطلقت النار على الفدائي فادي قمبر وأردته شهيدا، وهي الضابطة “مايا بيلد” التي كانت ترافق الجنود الصهاينة.

عمليات فرار الجنود الإسرائيليين وصورهم يهربون من مكان العملية، تسببت في موجة نقد شديدة من طرف الإسرائيليين عبر صفحات التواصل الإجتماعي، وهو الأمر الذي أرغم قيادة الجيش الصهيوني على كشف إسم الضابطة حسب المصادر الإعلامية .

 



الكلمات الدلاليه :

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

   الأكثر مشاهدة



   مقالات وآراء حرة

   تقارير توثيقيه


    الفيس بوك


   إستطلاع رأى

 هامش


 كواليس


 منوعات

 24 ساعة