11 يناير، 2017- 21  ربيع الثاني 1438 -هـ
جديد الاخبار

 أول صورة حصرية من لقاء الرئيس عزيز بيحي جامي لحل أزمة غامبيا «»  الرئيس عزيز يصل العاصمة دكار في إطار وساطته في أزمة غامبيا «»  الرئيس محمد ولد عبد العزبز يصل العاصمة الغامبية بانجول «»  مصدر : المبادرة الموريتانية في غامبيا مستقلة عن كل المبادرات السابقة «»  المغرب : موريتانيا تملك مفاتيح الحرب والسلم في منطقة”الصحراء” «»  وزارة المالية : سياسة جديد لدوفع رواتب موظفي المؤسسات العمومية «»  الرئيس عزيز : لن يكون هناك من خطر على الجالية في غامبيا (خاص) «»  من تأمين “ولد الطايع” إلى تأمين مركز الوثائق المؤمنة .. قصة رجل أمن خاص «»  بواسطة الفيسبوك .. رجل أعمال موريتاني يتزوج فتاة من مدينة ازويرات «»  التوصل لتسوية في موضوع “حرم الوزير” والشرطي الذي دهسته بسيارتها «»


كواليس تأبين صدام حسين .. نزع صور ولد عبد العزيز .. وضرب النائب الخليل ولد الطيب
 كتب بتاريخ : 11 يناير، 2017    
اخر الاخبار




ذكر مشاركون في النشاط التأبيني العاشر لرحيل الرئيس العراقي السابق صدام حسين المجيد، أن الإحتقان في دار الشباب بدأ منذ اللحظات الأولى للحفل، حين حاول أحد أطر حزب الكرامة تعليق صور الرئيس محمد ولد عبد العزيز، وهو الامر الذي رفضه المنظمون وقاموا بنزع الصورة المعلقة لرئيس الجمهورية، ومنع تعليقها ، معتبرين أن النشاط غير سياسي وخاص بتأبين رئيس راحل .

بعد الخلاف حول الصور، وإنطلاق الحفل وتتابع الكلمات، تدخل النائب الخليل ولد الطيب، وفي كلمته قال أن الرئيس محمد ولد عبد العزيز هو قائد العمل القومي في موريتانيا، وأنه يجب الوقوف خلفه للوصول لمأمورية ثالثة.

وهو الأمر الذي قاد العديد من الحاضرين خصوصا الشباب، للصعود للمنصة ومحاولة الإعتداء على النائب الخليل، قبل أن ينجح المنظمون في حمايته وإخراجه خارج القاعة، وأتجه على قدميه إلى سيارته المركونة قرب الجميعة الوطنية.



الكلمات الدلاليه :

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

   الأكثر مشاهدة



   مقالات وآراء حرة

   تقارير توثيقيه


    الفيس بوك


   إستطلاع رأى

 هامش


 كواليس


 منوعات

 24 ساعة