11 يناير، 2017- 19  ربيع الثاني 1438 -هـ
جديد الاخبار

 هل من أمل في مواجهة الصحافة الصفراء ..؟؟ «»  هل يستفز المغرب بمناوراته العسكرية موريتانيا ..؟؟ «»  مسعود ولد بلخير : تعديل الدستور بدون إستفتاء الشعب لاغي ولاقيمة له «»  الإعلان عن وفاة رئيس حزب سياسي موريتاني «»  مناورات مغربية ومناورات صحراوية.. هل تدق طبول الحرب في المنطقة ..؟؟ «»  أين أختفى الباحث المغربي الذي تطاول على موريتانيا ..؟؟ «»  موريتانيا : لاتراجع عن الموقف من القضية الصحراوية «»  ثمانية أشخاص ثرواتهم تعادل ما يملكه نصف فقراء العالم!! تعرف عليهم «»  ولد محم : لايوجد أي خلاف بين أطراف الحوار الأخير «»  روصو : وصول عشرات الموريتانيين الهاربين من الأوضاع في غامبيا «»


كواليس تأبين صدام حسين .. نزع صور ولد عبد العزيز .. وضرب النائب الخليل ولد الطيب
 كتب بتاريخ : 11 يناير، 2017    
اخر الاخبار




ذكر مشاركون في النشاط التأبيني العاشر لرحيل الرئيس العراقي السابق صدام حسين المجيد، أن الإحتقان في دار الشباب بدأ منذ اللحظات الأولى للحفل، حين حاول أحد أطر حزب الكرامة تعليق صور الرئيس محمد ولد عبد العزيز، وهو الامر الذي رفضه المنظمون وقاموا بنزع الصورة المعلقة لرئيس الجمهورية، ومنع تعليقها ، معتبرين أن النشاط غير سياسي وخاص بتأبين رئيس راحل .

بعد الخلاف حول الصور، وإنطلاق الحفل وتتابع الكلمات، تدخل النائب الخليل ولد الطيب، وفي كلمته قال أن الرئيس محمد ولد عبد العزيز هو قائد العمل القومي في موريتانيا، وأنه يجب الوقوف خلفه للوصول لمأمورية ثالثة.

وهو الأمر الذي قاد العديد من الحاضرين خصوصا الشباب، للصعود للمنصة ومحاولة الإعتداء على النائب الخليل، قبل أن ينجح المنظمون في حمايته وإخراجه خارج القاعة، وأتجه على قدميه إلى سيارته المركونة قرب الجميعة الوطنية.



الكلمات الدلاليه :

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

   الأكثر مشاهدة



   مقالات وآراء حرة

   تقارير توثيقيه


    الفيس بوك


   إستطلاع رأى

 هامش


 كواليس


 منوعات

 24 ساعة