11 يناير، 2017- 20  ربيع الثاني 1438 -هـ
جديد الاخبار

 دراسة حديثة : “نيمار” الأغلى في العالم و”ميسي” الثاني و”رونالدو” السابع «»  صورة حصرية من آثار خراب مدينة “لكويرة” «»  فيديو يوثق فرح عارم ..لحظة نطق الحكم بـ”مصرية” جزيرتي “تيران” و “صنافير” «»  من تحت الأرض الجيش الروسي يطلق صاروخا عابرا للقارات بنجاح / فيديو «»  هل تتدخل موريتانيا عسكريا في غامبيا ..؟؟ «»  لحظة إعتقال منفذ هجوم تركيا ليلة رأس السنة / فيديو «»  تحسن الحالة الصحية للوزير الشيخ المختار ولد حرمة «»  عاجل / الملك المغربي يقيل أكبر جنرال مغربي وقائد الجيش “بوشعيب عروب” «»  سعيدة شرف تتألق في حفل زفاف بنت أكبر بارون للمخدرات في المغرب «»  هل قرر “مسعود ولد بلخير” مواجهة نظام ولد عبد العزيز ..؟؟ «»


مصادر : موريتانيا لن تنسى للسنغال سماحها للملك بالحديث من دكار عن المسيرة الخضراء
 كتب بتاريخ : 11 يناير، 2017    
اخر الاخبار




أكدت مصادر مطلعة وقريبة من أوساط الحكم في موريتانيا، أن جهات عليا ونافذة في النظام الموريتاني، تعتبر أن سماح السنغال للملك المغربي بتقديم خطاب المسيرة الخضراء من العاصمة دكار، وهو خطاب يرمز لمسيرة لها أبعادها في العلاقات المغربية الموريتانية وفي ترسيم حدود البلدين وفي الملفات العالقة، خطوة غير ودية وأن موريتانيا لن تنساها للسنغال.

وحسب المصادر فإن مساعي السنغال للتقارب مع موريتانيا في هذه الفترة بعد هدوء الأوضاع مع المغرب ستصدم بهذه الخطوة والتي أغضبت الشارع الموريتانيين وأعتبرتها السلطات مستفزة وغير ودية.



الكلمات الدلاليه :

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

   الأكثر مشاهدة



   مقالات وآراء حرة

   تقارير توثيقيه


    الفيس بوك


   إستطلاع رأى

 هامش


 كواليس


 منوعات

 24 ساعة