11 يناير، 2017- 29  جمادى الأولى 1438 -هـ
جديد الاخبار

 رئيس كينيا ’’أوهورو كينياتا’’ يعلن دخوله الإسلام (فيديو) «»  ملك المغرب يطلب من شركة فرنسية صناعة مطبخ متنقل «»  عاجل / الجيش الموريتاني نراقب بجدية مايحدث شمال البلاد «»  من هو المرشح الذي سيقف خلفه الرئيس محمد ولد عبد العزيز ؟؟ «»  ملك المغرب يستنجد بالأمم المتحدة للتوسط في موضوع “الكركارات” «»  محلل عسكري : السنغال لاتستطيع كسر تفوق موريتانيا العسكري «»  تعرف على كاتب الخطاب الأخير للرئيس المصري محمد حسني مبارك ! «»  من أرشيف الإذاعة الوطنية ..الفنانة المرحومة عيشة «»  اللاعب”ميسي” يغضب المصريين بسبب رفضه ترديد عبارة “بحب مصر” (فيديو) «»  تعرف على أقوى و أخطر 10 جاسوسات في العالم / ملف + صور «»


مصادر : موريتانيا لن تنسى للسنغال سماحها للملك بالحديث من دكار عن المسيرة الخضراء
 كتب بتاريخ : 11 يناير، 2017    
اخر الاخبار




أكدت مصادر مطلعة وقريبة من أوساط الحكم في موريتانيا، أن جهات عليا ونافذة في النظام الموريتاني، تعتبر أن سماح السنغال للملك المغربي بتقديم خطاب المسيرة الخضراء من العاصمة دكار، وهو خطاب يرمز لمسيرة لها أبعادها في العلاقات المغربية الموريتانية وفي ترسيم حدود البلدين وفي الملفات العالقة، خطوة غير ودية وأن موريتانيا لن تنساها للسنغال.

وحسب المصادر فإن مساعي السنغال للتقارب مع موريتانيا في هذه الفترة بعد هدوء الأوضاع مع المغرب ستصدم بهذه الخطوة والتي أغضبت الشارع الموريتانيين وأعتبرتها السلطات مستفزة وغير ودية.



الكلمات الدلاليه :

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

   الأكثر مشاهدة



   مقالات وآراء حرة

   تقارير توثيقيه


    الفيس بوك


   إستطلاع رأى

 هامش


 كواليس


 منوعات

 24 ساعة