11 يناير، 2017- 21  ربيع الثاني 1438 -هـ
جديد الاخبار

 أول صورة حصرية من لقاء الرئيس عزيز بيحي جامي لحل أزمة غامبيا «»  الرئيس عزيز يصل العاصمة دكار في إطار وساطته في أزمة غامبيا «»  الرئيس محمد ولد عبد العزبز يصل العاصمة الغامبية بانجول «»  مصدر : المبادرة الموريتانية في غامبيا مستقلة عن كل المبادرات السابقة «»  المغرب : موريتانيا تملك مفاتيح الحرب والسلم في منطقة”الصحراء” «»  وزارة المالية : سياسة جديد لدوفع رواتب موظفي المؤسسات العمومية «»  الرئيس عزيز : لن يكون هناك من خطر على الجالية في غامبيا (خاص) «»  من تأمين “ولد الطايع” إلى تأمين مركز الوثائق المؤمنة .. قصة رجل أمن خاص «»  بواسطة الفيسبوك .. رجل أعمال موريتاني يتزوج فتاة من مدينة ازويرات «»  التوصل لتسوية في موضوع “حرم الوزير” والشرطي الذي دهسته بسيارتها «»


مصادر : موريتانيا لن تنسى للسنغال سماحها للملك بالحديث من دكار عن المسيرة الخضراء
 كتب بتاريخ : 11 يناير، 2017    
اخر الاخبار




أكدت مصادر مطلعة وقريبة من أوساط الحكم في موريتانيا، أن جهات عليا ونافذة في النظام الموريتاني، تعتبر أن سماح السنغال للملك المغربي بتقديم خطاب المسيرة الخضراء من العاصمة دكار، وهو خطاب يرمز لمسيرة لها أبعادها في العلاقات المغربية الموريتانية وفي ترسيم حدود البلدين وفي الملفات العالقة، خطوة غير ودية وأن موريتانيا لن تنساها للسنغال.

وحسب المصادر فإن مساعي السنغال للتقارب مع موريتانيا في هذه الفترة بعد هدوء الأوضاع مع المغرب ستصدم بهذه الخطوة والتي أغضبت الشارع الموريتانيين وأعتبرتها السلطات مستفزة وغير ودية.



الكلمات الدلاليه :

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

   الأكثر مشاهدة



   مقالات وآراء حرة

   تقارير توثيقيه


    الفيس بوك


   إستطلاع رأى

 هامش


 كواليس


 منوعات

 24 ساعة