11 يناير، 2017- 21  ربيع الثاني 1438 -هـ
جديد الاخبار

 أول صورة حصرية من لقاء الرئيس عزيز بيحي جامي لحل أزمة غامبيا «»  الرئيس عزيز يصل العاصمة دكار في إطار وساطته في أزمة غامبيا «»  الرئيس محمد ولد عبد العزبز يصل العاصمة الغامبية بانجول «»  مصدر : المبادرة الموريتانية في غامبيا مستقلة عن كل المبادرات السابقة «»  المغرب : موريتانيا تملك مفاتيح الحرب والسلم في منطقة”الصحراء” «»  وزارة المالية : سياسة جديد لدوفع رواتب موظفي المؤسسات العمومية «»  الرئيس عزيز : لن يكون هناك من خطر على الجالية في غامبيا (خاص) «»  من تأمين “ولد الطايع” إلى تأمين مركز الوثائق المؤمنة .. قصة رجل أمن خاص «»  بواسطة الفيسبوك .. رجل أعمال موريتاني يتزوج فتاة من مدينة ازويرات «»  التوصل لتسوية في موضوع “حرم الوزير” والشرطي الذي دهسته بسيارتها «»


موريتانيات يساهمن مع السلطات السعودية في ترحيل الموريتانيات المخالفات(حصري)
 كتب بتاريخ : 11 يناير، 2017    
اخر الاخبار




ذكرت مصادر خاصة لموقع مسارات، أن بعض السيدات الموريتانيات المقيمات في السعودية، والمحتجات على وضع الجالية هناك، وعلى بعض الممارسات التي تقوم بها مواطنات موريتانيات في المملكة، ينسقن مع جهات أمنية وإدارية في المملكة لضبط المخالفات وتحديدهم بغية التصدي لهم وترحيلهم لبلدهم.

وحسب المصادر فإن الأمر يتعلق بالعشرات من السيدات المشتغلات في مجال الزيجات وجلب الفتيات لعرضهن على أزواج مقابل مبالغ مالية ودون الإلتزام ببالأركان والشروط التي يقتضيها النكاح الشرعي .

وينتظر أن تبدأ السلطات السعودية في وقت قريب عملية ضبط المخالفات بالتعاون مع النساء الموريتانيات المتعاونات .



الكلمات الدلاليه :

  1. هذه فعلاظاهرة خطيرة مشينة تستحق أن يكتب عنهاالكثيرحتى ترجع الامورإلى نصابهاوحتى لاتكون بنات موريتانياسلعة رخيصة تباع فى المزادالعلنى وقدأخبرنى أحدهم بوجودشبكات وسماسرة الأعراض ممن لاخلاق لهم توجد هنافى أنواكشوط وأنهم يختارون الفتيات الصغاراللئى لم يسبق لهن الزواج مستغلين فقرهن وحاجتهن ويسلهوالهن كل الإجراءات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

   الأكثر مشاهدة



   مقالات وآراء حرة

   تقارير توثيقيه


    الفيس بوك


   إستطلاع رأى

 هامش


 كواليس


 منوعات

 24 ساعة