9 يناير، 2017- 21  ربيع الثاني 1438 -هـ
جديد الاخبار

 أول صورة حصرية من لقاء الرئيس عزيز بيحي جامي لحل أزمة غامبيا «»  الرئيس عزيز يصل العاصمة دكار في إطار وساطته في أزمة غامبيا «»  الرئيس محمد ولد عبد العزبز يصل العاصمة الغامبية بانجول «»  مصدر : المبادرة الموريتانية في غامبيا مستقلة عن كل المبادرات السابقة «»  المغرب : موريتانيا تملك مفاتيح الحرب والسلم في منطقة”الصحراء” «»  وزارة المالية : سياسة جديد لدوفع رواتب موظفي المؤسسات العمومية «»  الرئيس عزيز : لن يكون هناك من خطر على الجالية في غامبيا (خاص) «»  من تأمين “ولد الطايع” إلى تأمين مركز الوثائق المؤمنة .. قصة رجل أمن خاص «»  بواسطة الفيسبوك .. رجل أعمال موريتاني يتزوج فتاة من مدينة ازويرات «»  التوصل لتسوية في موضوع “حرم الوزير” والشرطي الذي دهسته بسيارتها «»


موريتانيا تنتظر “زواج سياسي” مع نهاية الشهر الجاري
 كتب بتاريخ : 9 يناير، 2017    
اخر الاخبار




ينتظر في انواكشوط، نهاية شهر يناير الجاري، عقد قران نجل رجل الأعمال الإمام ولد ابنو، والمقرب من النظام، والذي كان حاضرا في إستقبال رئيس الجمهورية في ودان، حيث نظم الأسبوع الثقافي، على كريمة رجل الأعمال المعارض للنظام والمقيم في المملكة المغربية محمد ولد بوعماتو.

ويعتبر الإمام ولد أبنو من رجال الأعمال المقربين من رجل الأعمال الآخر محمد ولد انويقظ، والذي سبق وكان على خلاف حاد مع نظام محمد ولد عبد العزيز، قبل أن يتراجع، وينضم لصف داعميه، بينما يستمر ولد بوعماتو في مواجهة النظام الحاكم في موريتانيا.

فهل تنجح الروابط الإجتماعية والمصاهرة بإذابة الجليد بين محور رجال الأعمال الموالين والمعارضين.



الكلمات الدلاليه :

  1. العلاقة لا علاقة لها بالسياسية ،نبارك لهما فيه ونرجو لهم النجاح الخير

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

   الأكثر مشاهدة



   مقالات وآراء حرة

   تقارير توثيقيه


    الفيس بوك


   إستطلاع رأى

 هامش


 كواليس


 منوعات

 24 ساعة