9 يناير، 2017- 20  ربيع الثاني 1438 -هـ
جديد الاخبار

 دراسة حديثة : “نيمار” الأغلى في العالم و”ميسي” الثاني و”رونالدو” السابع «»  صورة حصرية من آثار خراب مدينة “لكويرة” «»  فيديو يوثق فرح عارم ..لحظة نطق الحكم بـ”مصرية” جزيرتي “تيران” و “صنافير” «»  من تحت الأرض الجيش الروسي يطلق صاروخا عابرا للقارات بنجاح / فيديو «»  هل تتدخل موريتانيا عسكريا في غامبيا ..؟؟ «»  لحظة إعتقال منفذ هجوم تركيا ليلة رأس السنة / فيديو «»  تحسن الحالة الصحية للوزير الشيخ المختار ولد حرمة «»  عاجل / الملك المغربي يقيل أكبر جنرال مغربي وقائد الجيش “بوشعيب عروب” «»  سعيدة شرف تتألق في حفل زفاف بنت أكبر بارون للمخدرات في المغرب «»  هل قرر “مسعود ولد بلخير” مواجهة نظام ولد عبد العزيز ..؟؟ «»


موريتانيا تنتظر “زواج سياسي” مع نهاية الشهر الجاري
 كتب بتاريخ : 9 يناير، 2017    
اخر الاخبار




ينتظر في انواكشوط، نهاية شهر يناير الجاري، عقد قران نجل رجل الأعمال الإمام ولد ابنو، والمقرب من النظام، والذي كان حاضرا في إستقبال رئيس الجمهورية في ودان، حيث نظم الأسبوع الثقافي، على كريمة رجل الأعمال المعارض للنظام والمقيم في المملكة المغربية محمد ولد بوعماتو.

ويعتبر الإمام ولد أبنو من رجال الأعمال المقربين من رجل الأعمال الآخر محمد ولد انويقظ، والذي سبق وكان على خلاف حاد مع نظام محمد ولد عبد العزيز، قبل أن يتراجع، وينضم لصف داعميه، بينما يستمر ولد بوعماتو في مواجهة النظام الحاكم في موريتانيا.

فهل تنجح الروابط الإجتماعية والمصاهرة بإذابة الجليد بين محور رجال الأعمال الموالين والمعارضين.



الكلمات الدلاليه :

  1. العلاقة لا علاقة لها بالسياسية ،نبارك لهما فيه ونرجو لهم النجاح الخير

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

   الأكثر مشاهدة



   مقالات وآراء حرة

   تقارير توثيقيه


    الفيس بوك


   إستطلاع رأى

 هامش


 كواليس


 منوعات

 24 ساعة