9 يناير، 2017- 30  جمادى الأولى 1438 -هـ
جديد الاخبار

 فيديو يرصد التوتر الحاصل في “الكركارات” ومنع الشاحنات المغربية / فيديو «»  هل بدأ قرع طبول الحرب على الحدود الموريتانية الشمالية ؟؟ «»  ليلة حمراء في انواكشوط ! «»  رئيس كينيا ’’أوهورو كينياتا’’ يعلن دخوله الإسلام (فيديو) «»  ملك المغرب يطلب من شركة فرنسية صناعة مطبخ متنقل «»  عاجل / الجيش الموريتاني نراقب بجدية مايحدث شمال البلاد «»  من هو المرشح الذي سيقف خلفه الرئيس محمد ولد عبد العزيز ؟؟ «»  ملك المغرب يستنجد بالأمم المتحدة للتوسط في موضوع “الكركارات” «»  محلل عسكري : السنغال لاتستطيع كسر تفوق موريتانيا العسكري «»  تعرف على كاتب الخطاب الأخير للرئيس المصري محمد حسني مبارك ! «»


موريتانيا تنتظر “زواج سياسي” مع نهاية الشهر الجاري
 كتب بتاريخ : 9 يناير، 2017    
اخر الاخبار




ينتظر في انواكشوط، نهاية شهر يناير الجاري، عقد قران نجل رجل الأعمال الإمام ولد ابنو، والمقرب من النظام، والذي كان حاضرا في إستقبال رئيس الجمهورية في ودان، حيث نظم الأسبوع الثقافي، على كريمة رجل الأعمال المعارض للنظام والمقيم في المملكة المغربية محمد ولد بوعماتو.

ويعتبر الإمام ولد أبنو من رجال الأعمال المقربين من رجل الأعمال الآخر محمد ولد انويقظ، والذي سبق وكان على خلاف حاد مع نظام محمد ولد عبد العزيز، قبل أن يتراجع، وينضم لصف داعميه، بينما يستمر ولد بوعماتو في مواجهة النظام الحاكم في موريتانيا.

فهل تنجح الروابط الإجتماعية والمصاهرة بإذابة الجليد بين محور رجال الأعمال الموالين والمعارضين.



الكلمات الدلاليه :

  1. العلاقة لا علاقة لها بالسياسية ،نبارك لهما فيه ونرجو لهم النجاح الخير

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

   الأكثر مشاهدة



   مقالات وآراء حرة

   تقارير توثيقيه


    الفيس بوك


   إستطلاع رأى

 هامش


 كواليس


 منوعات

 24 ساعة