11 يناير، 2017- 19  ربيع الثاني 1438 -هـ
جديد الاخبار

 هل من أمل في مواجهة الصحافة الصفراء ..؟؟ «»  هل يستفز المغرب بمناوراته العسكرية موريتانيا ..؟؟ «»  مسعود ولد بلخير : تعديل الدستور بدون إستفتاء الشعب لاغي ولاقيمة له «»  الإعلان عن وفاة رئيس حزب سياسي موريتاني «»  مناورات مغربية ومناورات صحراوية.. هل تدق طبول الحرب في المنطقة ..؟؟ «»  أين أختفى الباحث المغربي الذي تطاول على موريتانيا ..؟؟ «»  موريتانيا : لاتراجع عن الموقف من القضية الصحراوية «»  ثمانية أشخاص ثرواتهم تعادل ما يملكه نصف فقراء العالم!! تعرف عليهم «»  ولد محم : لايوجد أي خلاف بين أطراف الحوار الأخير «»  روصو : وصول عشرات الموريتانيين الهاربين من الأوضاع في غامبيا «»


موسم الدموع .. حين بكى الرئيس أحمد ولد داداه
 كتب بتاريخ : 11 يناير، 2017    
اخر الاخبار




بمناسبة الحديث عن دموع السياسة والسياسين نستعرض بعضا من أبرز المشاهد التي مر بها سياسيون موريتانيون وغلبتهم الإنسانية وفاضت دموعهم .

الرئيس أحمد ولد داده

خلال إحدى مقابلاته التلفزيونية، مع قناة الساحل وحين تحدث الرئيس احمد ولد داداه، عن الجناب النبوي وعن قضية تمزيق المصحف في مقاطعة تيارت، سالت دموع الرجل الورع، وجعا على ما حل بالمصحف الشريف، وحسرة على ما آلت إليه الأمور في البلد ..مستحضرا حرق الكتب الفقهية والتطاول على النبي صل الله عليه وسلم.



الكلمات الدلاليه :

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

   الأكثر مشاهدة



   مقالات وآراء حرة

   تقارير توثيقيه


    الفيس بوك


   إستطلاع رأى

 هامش


 كواليس


 منوعات

 24 ساعة