11 يناير، 2017- 30  جمادى الأولى 1438 -هـ
جديد الاخبار

 فيديو يرصد التوتر الحاصل في “الكركارات” ومنع الشاحنات المغربية / فيديو «»  هل بدأ قرع طبول الحرب على الحدود الموريتانية الشمالية ؟؟ «»  ليلة حمراء في انواكشوط ! «»  رئيس كينيا ’’أوهورو كينياتا’’ يعلن دخوله الإسلام (فيديو) «»  ملك المغرب يطلب من شركة فرنسية صناعة مطبخ متنقل «»  عاجل / الجيش الموريتاني نراقب بجدية مايحدث شمال البلاد «»  من هو المرشح الذي سيقف خلفه الرئيس محمد ولد عبد العزيز ؟؟ «»  ملك المغرب يستنجد بالأمم المتحدة للتوسط في موضوع “الكركارات” «»  محلل عسكري : السنغال لاتستطيع كسر تفوق موريتانيا العسكري «»  تعرف على كاتب الخطاب الأخير للرئيس المصري محمد حسني مبارك ! «»


موسم الدموع .. حين بكى الرئيس أحمد ولد داداه
 كتب بتاريخ : 11 يناير، 2017    
اخر الاخبار




بمناسبة الحديث عن دموع السياسة والسياسين نستعرض بعضا من أبرز المشاهد التي مر بها سياسيون موريتانيون وغلبتهم الإنسانية وفاضت دموعهم .

الرئيس أحمد ولد داده

خلال إحدى مقابلاته التلفزيونية، مع قناة الساحل وحين تحدث الرئيس احمد ولد داداه، عن الجناب النبوي وعن قضية تمزيق المصحف في مقاطعة تيارت، سالت دموع الرجل الورع، وجعا على ما حل بالمصحف الشريف، وحسرة على ما آلت إليه الأمور في البلد ..مستحضرا حرق الكتب الفقهية والتطاول على النبي صل الله عليه وسلم.



الكلمات الدلاليه :

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

   الأكثر مشاهدة



   مقالات وآراء حرة

   تقارير توثيقيه


    الفيس بوك


   إستطلاع رأى

 هامش


 كواليس


 منوعات

 24 ساعة