11 يناير، 2017- 29  جمادى الأولى 1438 -هـ
جديد الاخبار

 رئيس كينيا ’’أوهورو كينياتا’’ يعلن دخوله الإسلام (فيديو) «»  ملك المغرب يطلب من شركة فرنسية صناعة مطبخ متنقل «»  عاجل / الجيش الموريتاني نراقب بجدية مايحدث شمال البلاد «»  من هو المرشح الذي سيقف خلفه الرئيس محمد ولد عبد العزيز ؟؟ «»  ملك المغرب يستنجد بالأمم المتحدة للتوسط في موضوع “الكركارات” «»  محلل عسكري : السنغال لاتستطيع كسر تفوق موريتانيا العسكري «»  تعرف على كاتب الخطاب الأخير للرئيس المصري محمد حسني مبارك ! «»  من أرشيف الإذاعة الوطنية ..الفنانة المرحومة عيشة «»  اللاعب”ميسي” يغضب المصريين بسبب رفضه ترديد عبارة “بحب مصر” (فيديو) «»  تعرف على أقوى و أخطر 10 جاسوسات في العالم / ملف + صور «»


موسم الدموع .. حين بكى الرئيس مسعود ولد بلخير
 كتب بتاريخ : 11 يناير، 2017    
اخر الاخبار




بمناسبة الحديث عن دموع السياسة والسياسين نستعرض بعضا من أبرز المشاهد التي مر بها سياسيون موريتانيون وغلبتهم الإنسانية وفاضت دموعهم .

الرئيس مسعود ولد بلخير :

خلال الحملة الرئاسية 2009، وخلال مهرجان شعبي حاشد في مدينة أطار، عاصمة ولاية آدرار، وحين تحدث الرئيس مسعود ولد بلخير عن ماضيه النضالي من أجل الإنعتاق والتحرر، وبعد مراحل كبيرة قطعتها حركة “الحر” وغيرها من حركات النضال الحقوقية، وصل لمرحلة يقف هو ليقود من يعتبرون ملاكا تقليديين للعبيد وسادة المجتمع، وهو مايعني نجاح الموريتانيين في تجاوز مرحلة من الزمن، وهنا سالت الدموع الرجل في لحظة صدق ووطنية تستحق الإحترام والتقدير.



الكلمات الدلاليه :

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

   الأكثر مشاهدة



   مقالات وآراء حرة

   تقارير توثيقيه


    الفيس بوك


   إستطلاع رأى

 هامش


 كواليس


 منوعات

 24 ساعة