11 يناير، 2017- 20  ربيع الثاني 1438 -هـ
جديد الاخبار

 دراسة حديثة : “نيمار” الأغلى في العالم و”ميسي” الثاني و”رونالدو” السابع «»  صورة حصرية من آثار خراب مدينة “لكويرة” «»  فيديو يوثق فرح عارم ..لحظة نطق الحكم بـ”مصرية” جزيرتي “تيران” و “صنافير” «»  من تحت الأرض الجيش الروسي يطلق صاروخا عابرا للقارات بنجاح / فيديو «»  هل تتدخل موريتانيا عسكريا في غامبيا ..؟؟ «»  لحظة إعتقال منفذ هجوم تركيا ليلة رأس السنة / فيديو «»  تحسن الحالة الصحية للوزير الشيخ المختار ولد حرمة «»  عاجل / الملك المغربي يقيل أكبر جنرال مغربي وقائد الجيش “بوشعيب عروب” «»  سعيدة شرف تتألق في حفل زفاف بنت أكبر بارون للمخدرات في المغرب «»  هل قرر “مسعود ولد بلخير” مواجهة نظام ولد عبد العزيز ..؟؟ «»


نذر حرب حقيقية على الحدود الموريتانية الشمالية
 كتب بتاريخ : 11 يناير، 2017    
اخر الاخبار




تتجه الأمور على الحدود في الشمال الموريتاني للمزيد من التعقيد، ونذر الحرب تخيم على سماء المنطقة، حيث ذكرت مصادر أن المفاوضات التي قادتها السفارة الأمريكية في الرباط بائت بالفشل.

وأن الصحراويين متمسكين بمنطقة”الكركارات” كأرض محررة لن يتراجعوا عنها ولن ينسحبوا منها مهما كان الثمن ومهما كلف الأمر.

في نفس الوقت بدأت بعض الأوساط الإعلامية المغربية تتحدث عن عمليات قام بها الجيش المغربي في المنطقة وطرده لعناصر البوليساريو، وهو ما لم يحدث بعد، لكن قد يفهم منه أنه تحضير لمغامرة قد يقوم بها المغرب في الأيام المقبلة، وهو ما يعني أن المنطقة على موعد مع حرب جديدة .



الكلمات الدلاليه :

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

   الأكثر مشاهدة



   مقالات وآراء حرة

   تقارير توثيقيه


    الفيس بوك


   إستطلاع رأى

 هامش


 كواليس


 منوعات

 24 ساعة