11 يناير، 2017- 21  ربيع الثاني 1438 -هـ
جديد الاخبار

 أول صورة حصرية من لقاء الرئيس عزيز بيحي جامي لحل أزمة غامبيا «»  الرئيس عزيز يصل العاصمة دكار في إطار وساطته في أزمة غامبيا «»  الرئيس محمد ولد عبد العزبز يصل العاصمة الغامبية بانجول «»  مصدر : المبادرة الموريتانية في غامبيا مستقلة عن كل المبادرات السابقة «»  المغرب : موريتانيا تملك مفاتيح الحرب والسلم في منطقة”الصحراء” «»  وزارة المالية : سياسة جديد لدوفع رواتب موظفي المؤسسات العمومية «»  الرئيس عزيز : لن يكون هناك من خطر على الجالية في غامبيا (خاص) «»  من تأمين “ولد الطايع” إلى تأمين مركز الوثائق المؤمنة .. قصة رجل أمن خاص «»  بواسطة الفيسبوك .. رجل أعمال موريتاني يتزوج فتاة من مدينة ازويرات «»  التوصل لتسوية في موضوع “حرم الوزير” والشرطي الذي دهسته بسيارتها «»


هل قرر الرئيس عزيز الإعتماد على الوزراء من حزبه الحاكم فقط ..؟؟
 كتب بتاريخ : 11 يناير، 2017    
اخر الاخبار




أظهرت التعديلات الوزارية أمس، عدم دقة الكثير من الأخبار والتحاليل التي سيطرت على الإعلام في الأسابيع الأخيرة، والتي تناولت عدم ثقة الرئيس في أطر حزبه وبحثه عن حزب بديل، ورغبته في حكومة تكنوقراط خالية من السياسيين، وخصوصا المحسوبين على حزبه الحاكم.

حيث جائت التعديلات أمس مخالفة لكل المتداول من النقاش، وأكد عبرها الرئيس الإعتماد على حزبه الحاكم وثقته في أطره لتسيير الشان العام، وفي إنزال برنامجه السياسي على الواقع.

مصادر أخرى تتحدث اليوم، أن التعديل الوزاري لن يقتصر على ما حدث بالأمس، حيث تتجه الأمور لدخول أسماء جديدة ويرجح أنها أيضا ستكون من أطر حزب الإتحاد ومن كوادره، وهو الأمر الذي يعني أن الرئيس عزيز يتجه للإعتماد فقط على وزراء من حزبه الحاكم .

 



الكلمات الدلاليه :

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

   الأكثر مشاهدة



   مقالات وآراء حرة

   تقارير توثيقيه


    الفيس بوك


   إستطلاع رأى

 هامش


 كواليس


 منوعات

 24 ساعة