11 يناير، 2017- 30  جمادى الأولى 1438 -هـ
جديد الاخبار

 فيديو يرصد التوتر الحاصل في “الكركارات” ومنع الشاحنات المغربية / فيديو «»  هل بدأ قرع طبول الحرب على الحدود الموريتانية الشمالية ؟؟ «»  ليلة حمراء في انواكشوط ! «»  رئيس كينيا ’’أوهورو كينياتا’’ يعلن دخوله الإسلام (فيديو) «»  ملك المغرب يطلب من شركة فرنسية صناعة مطبخ متنقل «»  عاجل / الجيش الموريتاني نراقب بجدية مايحدث شمال البلاد «»  من هو المرشح الذي سيقف خلفه الرئيس محمد ولد عبد العزيز ؟؟ «»  ملك المغرب يستنجد بالأمم المتحدة للتوسط في موضوع “الكركارات” «»  محلل عسكري : السنغال لاتستطيع كسر تفوق موريتانيا العسكري «»  تعرف على كاتب الخطاب الأخير للرئيس المصري محمد حسني مبارك ! «»


هل قرر الرئيس عزيز الإعتماد على الوزراء من حزبه الحاكم فقط ..؟؟
 كتب بتاريخ : 11 يناير، 2017    
اخر الاخبار




أظهرت التعديلات الوزارية أمس، عدم دقة الكثير من الأخبار والتحاليل التي سيطرت على الإعلام في الأسابيع الأخيرة، والتي تناولت عدم ثقة الرئيس في أطر حزبه وبحثه عن حزب بديل، ورغبته في حكومة تكنوقراط خالية من السياسيين، وخصوصا المحسوبين على حزبه الحاكم.

حيث جائت التعديلات أمس مخالفة لكل المتداول من النقاش، وأكد عبرها الرئيس الإعتماد على حزبه الحاكم وثقته في أطره لتسيير الشان العام، وفي إنزال برنامجه السياسي على الواقع.

مصادر أخرى تتحدث اليوم، أن التعديل الوزاري لن يقتصر على ما حدث بالأمس، حيث تتجه الأمور لدخول أسماء جديدة ويرجح أنها أيضا ستكون من أطر حزب الإتحاد ومن كوادره، وهو الأمر الذي يعني أن الرئيس عزيز يتجه للإعتماد فقط على وزراء من حزبه الحاكم .

 



الكلمات الدلاليه :

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

   الأكثر مشاهدة



   مقالات وآراء حرة

   تقارير توثيقيه


    الفيس بوك


   إستطلاع رأى

 هامش


 كواليس


 منوعات

 24 ساعة